شبكة ذي قار
عـاجـل










انتشرت في اليومين الأخيرة العديد من المواضيع عن استنفار عصائب أهل الباطل ونزولهم في شوارع بغداد ، وباعتبارنا من سكنة مدينة بغداد وبعد قيامنا بجولة في عدة أحياء كما اتصلنا بباقي الأخوة والرفاق في مختلف أنحاء مدينة بغداد الحبيبة ، فأود أن أوضح للجميع بان نزول هؤلاء الصعاليك ليس سوى حدث دعائي يراد به زرع الخوف والرعب في نفوس العراقيين الأحرار .


فأعدادهم قليلة وليسوا سوى بعض الصبية والمراهقين أحيانا تراهم بالقرب من سيطرات الجيش أو الشرطة الصفوية ، أما بالنسبة لاستعراضاتهم فلم تكن سوى بضعة سيارات تجوب هذه المنطقة أو تلك . كما لاحظنا أيضا علامات الخوف والترقب على وجوه الصفويين خاصة في سيطرات الجيش والشرطة التي لم يجري اتخاذ أي تحوطات أمنية إنما على العكس سيطرات وانتشار قليل ، والحياة العامة ما زلت شبه طبيعية لأهالي بغداد .


وأخيرا نود أن نبشر كافة الأحرار في العالم عموما وفي داخل مدينة بغداد العز والجهاد وفي باقي مدن وبلدات واقضيه ونواحي العراق ، فالعدو الصفوي أصبح خائر القوى ومنهك الأعصاب ويعيش أحلك ساعات حياته البائسة ولن يقدر على فتح جبهة جديدة له داخل بغداد الجهاد وهو يدرك تماما أنه لو تجرئ وقام بذلك فانه سيعجل بنهايته ومصيره المحتوم على يد ثوار بغداد العز والجهاد الذين استكملوا كافة مستلزمات تحرير عاصمة العراق العظيم من عدة أسابيع .

 


أخوانكم من داخل مدينة بغداد الجهاد
الرفاق رأفت علي والمقاتل النسر وعز العرب
فجر يوم  ١٥ / حـزيران / ٢٠١٤

 

 





الاحد ١٧ شعبــان ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٥ / حـزيران / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أخوانكم من داخل مدينة بغداد الجهاد نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة