شبكة ذي قار
عـاجـل










ان الله يمهل ولا يهمل لم يمر يومين على ظهور المدعو كاظم الصيادي الذي تحدث على احدى الفضائيات ( فضائية آفاق ) التابعه للمالكي ليطعن بشرف نساء مدينة الموصل حيث ثبت بما لا يقبل الشك ان هذا الصعلوك لا يملك شرفا .. اطلعوا يا ابناء الموصل ويا عراقيين على هذه الفضيحه المدويه التي تخص ابن اخ كاظم الصيادي .


 المعلومات //

ــــــــــــــــــــــــــ
وردتنا معلومات مؤكده من محافظة بابل تفيد ان ابن اخ كاظم الصيادي حيث يسكن اخيه في محافظة بابل وداره تقع في شارع٨٠ نهاية شارع الحسينيه وعمره ٢٤ سنه لديه محل حلاقه هو واجهه لعمله الحقيقي تجارة المخدرات " الحشيشه " قبل ثلاثة ايام قامت الشرطه بمداهمة بيته ومحله في ساعه متأخره من الليل وضبطت ما يقارب ( ١٥ ) كيلو من مادة الحشيشه وعلى الفور اتصل والده بشقيقه كاظم الصيادي واخبره بما حدث لولده وعلى الفور اتصل الصيادي بالنائب " اسكندر وتوت " عضو لجنة الامن والدفاع ضمن قائمة دولة القانون وبدوره اتصل اسكندر بقائد الشرطه وامر قائد الشرطه بنقل الدعوه الى بغداد وعندما وصل المتهم واوراق الدعوه الى بغداد تم تحويل الدعوه الى محكمة الرصافه التي اطلقت سراحه بامر المالكي هذا اليوم رغم ان هذا اليوم عطله رسميه .


هذا هو القضاء الذي حوله المالكي الى قضاء لايمت بصله للقانون وعدالة القانون بل تحول الى قضاء صاحبه نوري المالكي والا كيف يطلق سراح مجرم ضبط بالجرم المشهود ومعه الحشيشه وفي بيته ونقول لكاظم الصيادي هل الذي يتاجر بالحشيشه يملك شرف ؟ ومن لا يملك الشرف لا يحق له ان يتحدث عن الشرفاء فما بالك بمن يتاجر بالحشيشه التي دفعت الشباب الذين يتناولونها بالزنى بمحارمهم وهناك عدة حالات حدثت من هذا النوع الا خسأت وخسأ سيدك المالكي الذي يتاجر بدماء العراقيين .


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٧ /  ايار / ٢٠١٤






السبت ١٧ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٧ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة