شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات من مصدر موثوق ومطلع ومن المقربين من دائرة حزب الدعوه مفادها ما يلي :

تم الايعاز الى مليشيات عصائب اهل الباطل بضرب مركز العد والفرز في معرض بغداد بقدائف الهاون وبعد تنفيذ الضربه ستقوم قوات تابعه للمالكي بالدخول الى مركز العد والفرز ويتلفون الصناديق التي ليس للمالكي اصوات فيها وسرقة بقية الصناديق وتشير المعلومات ان توقيت الضربه خلال اليومين القادمين  ..


واكد المصدر ان المالكي وقبل اجراء الانتخابات بثلاثة ايام كلف القوات التابعه له بتنفيذ الواجبات التي كلفت بها لتنفيذها ومن بينها اقتحام مراكز الانتخابات في مدينة الصدر لتغيير نتائج الانتخابات وتكليف عدد من مدراء المفوضيات المسؤوله عن انتخابات المحطات والمراكز في المحافظات بتنفيذ الواجبات الموكله لهم بوضع استمارات الخاصه بالناخب في صناديق الاقتراع لصالح كتلة القانون وحددت لهم المحافظات التي يتم التنفيذ فيها وفقا لتوجيهات المالكي والمحافظات هي :


١- محافظة النجف
٢- محافظة كربلاء
٣- محافظة بابل


هذه المحافظات كاسبقيه اولى وتليها بقية المحافظات ويشير المصدر ان اختيار هذه المحافظات من قبل المالكي كرد على موقف المرجعيه منه ومن حكومته .


واكد المصدر ان المالكي كلف محافظ الانبار واحمد ابو ريشه وبالتنسيق مع وزير الدفاع وكالة سعدون جوير بحسم الاصوات في محافظة الانبار لصالح كتلة المالكي وبأي ثمن .


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٥ / ايار / ٢٠١٤
 







الاثنين ٥ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة