شبكة ذي قار
عـاجـل










وردنا من المواطنين في محافظة بابل الخبر التالي :
قامت مجاميع من اتباع حنان الفتلاوي بالذهاب الى بيوت للمواطنين ويسألون العوائل كم عدد البطاقات الانتخابيه التي تملكها العائله وعلى ضوئه يعطى لكل فرد من العائله الذي يملك بطاقه انتخابيه ( مليون ) دينار فاذا كان عدد افراد العائله خمسه يحق لهم التصويت يحصلون على خمسة ملايين وبعد دفع المبلغ تسجل اسماء المستلمين ويحلفون بانهم سينتخبون حنان الفتلاوي ويذكر احد المواطنين ان في منطقة عشيرة البو طيف كان هناك مرشح من العشيره ويسكن بين عشيرته حصلت حنان على اعلى الاصوات في عشيرة المرشح بسبب ضخ الاموال واذ يتسائل من يطلع على هذا الخبر من اين حصلت حنان على هذه الاموال حيث يقدر اهالي بابل ان ما صرفته حنان على شراء الاصوات بلغ ملياري دينار ؟ !


الاجابه على هذا التساؤل صرحت به حنان في مقابله مع احدى الفضائيات حيث قالت الجميع استفاد من الكعكه والجميع حصل على الاموال


ونقول لمن باع صوته لحنان بمليون دينار او اكثر اذا ما طالب بتوفير الماء الصالح للشرب ستقول له حنان اشرب من المياه الثقيله انت غير متفضل بالتصويت لصالحي واستلمت المال مقابل صوتك فاذا كان الالاف من هذا الشعب اشترتهم حنان غدا سياتي من يشتريهم باموال اكثر من اموال حنان ليخونوا الوطن ؛ بوجود هكذا مجاديه بين صفوف الشعب لا ينهض مثل هكذا شعب ( وين اصواتكم التي صدحت بأسم المرجعيه ) واذا ما تكلم احدهم عن المراجع تخرجون بمظاهرات تتوعدون من تحدث عن المرجعيه بالويل والثبور وعظائم الامور .


في كل خطب صلاة الجمعه يتحدث وكلاء مراجعكم عن الفاسدين والطائفيين والسراق وكانت حنان حاضره في خطبهم وخاصة عندما تحدثت ودعت الى قتل السنه اذا ما قتل شيعي في الحرب التي يخوضها رئيس قائمتها ضد شعب الانبار.


تحيه الى شعب مصر الذي لا يقارن الوضع المعاشي للمواطن المصري بالوضع المعاشي للعراقي ولأن لم يبيع وطنيته وحبه لبلده بالجنيهات واستطاع ان يسقط حكومتين في سنه واحده وان يختار من يقوده للعز والكرامه فالكرامه يا من صوتوا لحنان بمليون دينار اغلى من الخبز .


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٤ / ايار / ٢٠١٤







الاثنين ٥ رجــب ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / أيــار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة