شبكة ذي قار
عـاجـل













بسم الله الرحمن الرحيم

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة حرية اشتراكية

 

 

البعث يشجب ويستنكر بشدة الأساليب القمعية الوحشية
ويؤكد أنتصار أرادة الشعب الجهادية



يا أبناء شعبنا الأبي
لقد كشرت قوات سوات القذرة وميليشيات الحكومة العميلة المسنودة بميليشيات ( الحرس الثوري الأيراني ) عن أنيابها في محاصرة الكثير من المحافظات والمدن العراقية فقد تعرضت مدينتا الفلوجة والرمادي الى قصف بالطائرات وقصف مدفعي كثيف أستهدف مساكن المواطنين كما حوصرت مدينة الأعظمية وتم ترهيب المواطنين بأطلاق النار في الهواء وغلق مركزي أبن الهيثم والنعمان الانتخابيين كما تم أطلاق النار على المواطنين في سامراء وصلاح الدين وكركوك كما جرت عمليات التضييق والمحاصرة للمواطنين في البصرة وميسان وذي قار وغيرها من مدن ومحافظات العراق الصابرة لأغراض أنتخابية رخيصة .


وأزاء ذلك كله فأن قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الأشتراكي تشجب وتستنكر بشدة الاساليب القمعية الوحشية التي أستخدمتها ميليشيات الحكومة العميلة والتي راح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى ..... وتحذر ما تُسمى الحكومة التي تفتقد الى أبسط مقومات الشرعية وجلاوزتها من مغبة التمادي في قمع أبناء شعبنا الذي لم ولن تنل أساليبها ووسائلها القمعية الهمجية من حتمية إنتصار أرادته الجهادية والتعبير عن هذه الأرادة الوطنية الحرة بُمختلف وسائل التعبير الكفاحية الجهادية والسياسية والأعلامية والتعبوية كافة .


وستمضي الثورة الشعبية العارمة في تصاعدها وإتساعها وحتى يتحقق التحرير الشامل والأستقلال التام للعراق الذي سيمضي قُدماً الى امام على طريق نهوضه الوطني والقومي وتقدمه الأجتماعي والأنساني الشامل.


يا أبناء شعبنا المُجاهد المقدام
واصلوا صمودكم البطولي بوجه قوى العمالة والقمع والتسلط وواصلوا التعبير عن أرادتكم الوطنية الحرة بمضامينها الجهادية الثورية الفكرية والثقافية والسياسية والأعلامية والمعنوية كافة غير آبهين بعمليات القمع والترهيب الجبانة .


يا أبناء شعبنا الغيارى

واصلوا شجبكم وأستنكاركم وتصديكم الشجاع الحازم لعمليات القمع الوحشي وواصلوا جهادكم الملحمي وحتى الأطاحة بقوى العمالة الخائرة وتحقيق نصر العراق والامة الحاسم و المؤزر المُبين.


المجد لشهداء العراق والأمة الابرار.
تحية العز والفخار للرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم ومجاهدي البعث والمقاومة وأبناء شعبنا الأبي وأمتنا المجيدة.
والاندحار والسقوط الابدي للعملاء الأخساء .
ولرسالة أمتنا المجد والخلود.


قيادة قطر العراق
 ٣٠ / نيســان / ٢٠١٤







الاربعاء ٣٠ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة