شبكة ذي قار
عـاجـل










علمنا من مصادر موثوقة من داخل ايران ومن حلقات صنع القرار فيه بان المخابرات الايرانية انشأت فيلقا جديدا تم تشكيله على غرار فيلق بدر ويتإلف من ٢٠٠ الى ٢٥٠ الف مقاتل من ( احسائيين وخوزستانيين وعراقيين وسوريين ولبنانيين ) وهذا الفيلق متخصص بدول الخليج العربي وتحديدا السعوديه والبحرين ويعمل على تحقيق الهدفين التاليين :


- ارباك الوضع الامني في المنطقه الشرقيه من السعوديه وداخل البحرين ليصبح مشابها للنموذج العراقي والسوري من حيث انتشار الفوضى والعنف وعدم الاستقرار .


- تركيز العمليات الارهابيه على مدينة مكه والمدينه المنوره .


يشرف على الفيلق العميد حرس ( علي بور مهتديان ) ويدير نشاطه من جزيرة ( مينو ) الواقعه على الخليح العربي ويتوزع هذا الفيلق على المعسكرات التاليه :


أ- معسكر التوحيد : يقع في جزيرة مينو يشرف عليه عميد الحرس المدعو ( ابو باقر الاحسائي ) يبلغ عدد عناصره من المتدربين ٣٠٠٠ عنصر هؤلاء سيدخلون على شكل مجاميع بعد انتهاء تدريباتهم عن طريق العراق الى الاراضي السعوديه من منطقة الصحراء .


ب- معسكر امام خميني يقع هذا المعسكر داخل مطار بندر عباس يتدرب فيه حوالي ٥٠٠٠ الاف متدرب يشرف عليهم عميل الحرس الثوري ( زياد فتح الله ) وهو احد قيادات حزب الله ( قسم عمليات الخارج ) هؤلاء سيتم نقلهم من مطار بندر عباس الى مطار النجف على شكل مجاميع ثم يدخلون الى الاراضي السعوديه عبر صحراء النجف الممتده الى الحدود السعوديه وبمساعدة مهربين سعوديين .


ج-معسكر الامام الحكيم هذا المعسكر يقع في مدينة بو شهر وهو عباره عن معسكر قديم كان تابعا لقوات الباسيج تم تأهيله ليكون معسكر لتدريب المليشيات التي تعمل لصالح ايران . يشرف على هذا المعسكر عميل الحرس وهو عراقي بدعى ( فريد الحصونه ) من جماعة منظمة بدر ويكنى ( ابو فاطمه الحصونه ) يتدرب في هذا المعسكر ٧٥٠٠ عنصر اغلبهم من الاحسائيين والعراقيين المسفرين من قبل النطام الوطني هؤلاء مخصصين للدخول الى البحريين على شكل مجاميع لينضموا الى المجاميع الاخرى الموجوده في البحرين اصلا .


ان هذه المعلومات تكشف المزيد من خطط ايران المصرة على الحاق الدمار بالاقطار العربية وفرض سيطرتها عليها بكافة الوسائل مما يتطلب المزيد من الحذر واتخاذ الاجراءات الكفيلة باحباط هذه المخططات العدوانية .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٧ / نيسان / ٢٠١٤
 







الاحد ٢٧ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة