شبكة ذي قار
عـاجـل










لذلك رآهم العالم اجمع ما عملوا المانعمل من قبل عبر التأريخ الحديث بحق العراق والعراقيون ، ولكن ليس بذراعكم ايها الجبناء ، ما أنتم عليه وما فعلتم به من هول الجرائم وأبشعها وأحطها وأجبنها وأخسها هو بجهد ودعم وأوامر اسيادكم الغزاة لعبيده ، فهذه هي بعينها اهدافهم سادتكم المحتلون (( القتل والنهب والتدمير واضعاف العراق وتقسيمه واغتصاب اعراض العراقيين )) ؟؟؟


وهذا ما قمتم به وما تنفذوه منذ 11 عاما كعبيد وادوات جريمة ومرتزقة قذرون وسخون لاشرف لكم ، لقد لوثتم وسادتكم ارض العراق الطاهرة ارض الرجال والشرف والأباء والكرامة ، معروفا عن هذا النتن بهاء الأعرجي احد الصياع في لندن يبيع كارتات تلفونات قبل الأحتلال استغل احتلال البلد ووجود الغزاة وعبيده جاء الى ارض العراق من لندنه لكي يحصل على مراده و (( فرصته )) وقد حصل عليها كما شاء ؟


وهاهو بياع الكارتات المناضل الأعرجي اصبح احد احد قادة العراق الجديد وحراميته واصبح احد قادة خط الصدر رحمه الله العراقي العربي اللذي اغتالته ايران ، هاهو الأعرجي اصبح احد مالكي العمارات في لندن كما هم ربعه حرامية العراق الجديد ؟


هاهم ولايزالوا استغلوا الدين والمذهب وجعلوهما باب ( رزق ) لأسوء فعل خسيس هؤلاء هم أسوء اشباه الرجال جبناء استقووا بالغرباء الأعداء حتى على اعراض العراقيون ؟؟؟

 

من شاهد حنية هذا الرخيص الأعرجي وهو يلتقي مع فقراء ومرضى ومحتاجي العراقيون ؟؟؟


لكي يزهوا بصورة غير صورته الحقيقية وهو مقبل على انتخابات ليديم عرشه وسرقاته وخيانته للوطن وللشعب كغيرة من علاقمة الأحتلال وادواته الأجرامية وسراق البلد من المتسلطين على ابنائه ؟؟؟


لذا نقول للعراقيون تأكدوا وثقوا (( ان لم تزيحوا وتطردوا الغزاة المحتلون وعملائهم وحراميتهم ومجرميهم وتحرروا بلدكم لاتفيدكم الأنتخابات )) ؟


لأن الوجوه الأساسية التي دخلوا مع الغزاة وبعضهم اللذي كان ضمن الخلايا النائمة في ارض الوطن تنتظر اللحظة الجهنمية التي حدثت في 9/4/2003 هم انفسهم من كانوا وسيببقوا يتسلطوا عليكم بدعم سيدهم الأحتلال الأمريكي الأيراني الصهيوني البريطاني ، هؤلاء سيبقوا في ظل مثل هذه الأنتخابات ! وسيبقى نفس النهج والسياسات والسلوك لاغير الا أن تلتحقوا بثورة شعبكم التي اشتعلت في الأنبار والفلوجة ، ثورة عراقية خالصة مخلصة حقا هاهي بدأت تشتعل في الكثير من ارض العراق وهاهي تحقق الأنتصار تلوا الأنتصار ،

 

اذن  لاغير ثورتكم من تنقذكم وتنقذ بلكم ايها الأباة العراقيون ،

هؤلاء من يحكموا العراق كانوا وسيبقوا بظل ودعم ومشيئة المحتل لأنهم اراذل المجتمع العراقي وسفلته ومجرميه وحراميته وقتلة ابنائه ومغتصبي اعراضه ، هؤلاء خونة العراق وبائعيه هؤلاء علاقمة الأحتلال وتتره وهولاكاته كفى ان (( تتقشمروا )) وأنتم شعب حضارة وتأريخ ؟ شغلوا عقولكم ستجدوا لاغير تحرير العراق من ينقذكم وينقذ عراقكم وليس هذا انتخاب هذا السافل الأعرجي وأمثاله ؟


اسألوا يولد الخايبة عن عمارات بهاء الأعرجي في لندن واعرفوا سرقاته وجرائمه وامثاله من اللذين يتحكمون بكم وببلدكم بعد اذن سادتهم الغزاة ،

 

اذن اطلعوا على كلام احمد الجلبي اللص الدولي المعروف الذي يشبة مرواغة وتزلف ومزايدات شنيكه بهاء الأعرجي ؟؟؟


** امس اطلعت على كلام ل (( احمد الجلبي يتهم المالكي )) تصوروا من يحكي على من ؟؟؟


واثنينهم حرامية وخونة وطن ومجرمين وآتلين أتله ؟


كما لاحظوا مزايدات الجلبي كما هي مزايدات الأعرجي وكلهم ينهجوا نفس النهج ولكنهم يشبهون بعضهم ،
كعراقي اخجل حينما ارى اهلي العراقيون يصدقوا هؤلاء وينسوا ما فعلوا بهم وببلدهم في 11 عام من صعبة جدا ،


لذلك ننبهم أن يروا بهاء الأعرجي كامثاله الكثر وهم يلتفوا عليكم هذه الأيام بالذات ايها العراقيون ويحكوا ويتصرفوا معكم كما الأعرجي لكي تعيدوهم للبرلمان ؟


لذلك نقول كفى والله عيب ان نسمح لم يقشمرنا ويضحك علينا نحن العراقيون ،، كفى كفى كفى ؟؟؟


شاهدوا الأعرجي الحرامي اللفليف

حينما يلتقي مرضى وفقراء العراق ويبتسم لهم ؟؟؟

 

المرفق :
الأعرجي معلقاً على الموازنة : سيعاقبكم الشعب لإستعمالكم قوته لدعايتكم الأنتخابية






الاحد ٢٠ جمادي الثانية ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / نيســان / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة