شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( واخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين ))

صدق الله العظيم


الموقف اليومي لعمليات ثوار العشائر العراقيه الابطال ليوم الاثنين ٢٤ اذار ٢٠١٤

 


من ارض المعركه :
صرح مصدر مخول من قاطع عمليات الانبار :


1_اشتباكات عنيفه بين ثوار العشائر العراقيه الابطال وبين عناصر سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في حي البكر وشارع 60 في مدينه الرمادي وسلطه المليشيات الصفويه المجرمه تقصف الاحياء السكنيه بشكل عشوائي بالمدفعيه والطائرات.


2_قصف اللواء الثامن التابع الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في الرمادي بـ 4 صواريخ كراد وتصاعد السنة اللهب وانطلاق صفارات الانذار.


3_قوة من ثوار العشائر الابطال تتصدى لرتل قادم من بغداد تابع الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه الى معسكر الصحوة قرب مدخل قضاء الكرمة مما اسفر عن مقتل واصابة العديد من افراد الرتل بالاضافة الى اعطاب عدد من الاليات.


4_ثوار العشائر العراقيه الابطال يتمكنون من اسقاط طائره هليكوبتر تابعه الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في حي المخابرات في الرمادي.


5_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر وعناصر سلطه المليشيات الصفويه المجرمه قرب جسر 28 في قضاء الكرمة وانباء اوليه عن تكيبدهم خسائر كبيره.


6_ قام الثوار في الكرمة بالإغارة على عجلة عسكرية من نوع همرتابعة الى مرتزقة المليشيات الصفوية المجرمه بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في منطقة البوعلوان مما أدى الى تدميرها ومقتل وإصابة جميع من فيها.


7_ قام ثوار العشائرالعراقيه الابطال بتدمير كاسحة ألغام تابعه الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في منطقة الحوز في الرمادي بعد أستهدافها بعبوة ناسفة .


8_ قام ثوار المجلس العسكري في ( الكرمة ) بالإغارة على ثكنة مرتزقة تابعة ف3 ل1 فق1 تدخل سريع سلطه المليشيات الصفويه المجرمه بقنابر الهاون والأسلحة المتوسطة ويحرقون إحدى الآليات قرب منطقة البوعلوان.


9_ مضادات الطائرات التابعة للثوار تجبر طائرات مرتزقة سلطه المليشيات الصفوية المجرمه على الانسحاب دون تنفيذ اي قصف في جزيرة الخالدية شرقي الرمادي.


صرح مصدر مخول من قاطع عمليات نينوى :

1_قام ثوار العشائر بقصف مقر تابع الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه بـ6 صواريخ قرب حي البكر بالجانب الايسر من مدينة الموصل حيث جاءت الاصابة مباشرة ودقيقة جدا.


2_هجوم مسلح على مقر الفوج الثاني في اللواء السادس التابع الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في منطقة صنادعة وادي عكاب ،غربي الموصل، ادى الى اصابة عنصر بجروح كان ضمن نقطة تفتيش عند مدخل الفوج.


3_ثوار العشائر العراقيه الابطال يتمكنون من تدمير عجلتي همر بانفجار عبوتين في حي الضباط في الساحل الايسر من مدينة الموصل وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف عناصر سلطه المليشيات الصفويه المجرمه.


4_ هجوم مسلح استهدف عناصر سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في حي الاصلاح الزراعي مقابل جامع العبادي في الجانب الايمن مدينة الموصل اسفر الهجوم عن مقتل 4 منهم وجرح اخرين .


5_استهداف مقار تابعة الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في حي العدل في الجانب الايسر من الموصل بقذائف الهاون. ولم تعرف حجم الخسائر.


6_انفجار عنيف يستهدف مقر فوج تابع الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في منطقة المعارض، بالقرب من تقاطع معرض البراوي، بالجانب الايسر من الموصل.


7_اشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر العراقيه الابطال وبين عناصر سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في حي الحدباء بالساحل الايسر من المدينة.


8_مقتل رائد بالمليشيات الحكوميه المجرمه وأصابة أثنين أخرين بأنفجار عبوة ناسفة أستهدفت دوريتهم في ناحية القيارة.


9_قام ثوار العشائر بنسف برج تابع الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في منطقة الدركزلية في الجانب الأيسر من مدينة الموصل ما ادى الى مقتل من كان بداخله.


10_انفجار ثلاث عبوات ناسفة بشكل متفرق في حي الجامعة في الجانب الأيسر من مدينة الموصل على نقاط مرتزقة تابعين الى سلطه المليشيات الصفوية المجرمه و تخلف عدد من القتلى و الجرحى.


11_انفجار في صناعة غانم السيد في الجانب الأيسر من مدينة الموصل على نقطة تابعه الى سلطه المليشيات الصفوية المجرمه و تخلف عدد كبير من القتلى و الجرحى في صفوف مرتزقة المليشيات الصفوية.


12_ ثوار العشائر يمطرون احد مقرات سلطه المليشيات الصفوية المجرمه بوابل من قذائف الهاون في حي عدن شمال مدينة الموصل.


13_ الثوار الابطال هاجموا برج مراقبة لعناصر سلطه المليشيات الصفوية المجرمه في منطقة النبي يونس بالساحل الايسر من مدينة الموصل.


صرح مصدر مخول من قاطع عمليات التأميم :

1_ثوار العشائر الابطال يقنصون ثلاثة عناصر من الفصيل الثالث السرية الثانية الفوج الرابع اللواء 47 التابع الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه قرب قرية النجاتية التابعة لقضاء الحويجه.


2_هجوم مسلح استهدف نقطة لمليشيات صحوة الردة والعمالة داخل قضاء الحويجة اسفر الهجوم عن مقتل 3وجرح2 اخرين.


3_استهداف قاعدة الاسد الذهبي التابعه الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في كركوك بثلاثة صواريخ كاتيوشا ولم تعرف بعد حجم الخسائر.


صرح مصدر مخول من قاطع عمليات ديالى :

1_استهداف عجلة لمليشيات سوات المجرمة سيئة الصيت بانفجار عبوة ناسفة في منطقة الهاشميات.


2_ثوار العشائر يقصفون السرية الاولى الفوج الرابع اللواء الرابع التابع الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه ب3 قنابر هاون والمتمركزة في معمل بلوك جميلة بالقرب من جلولاء وجاءت الاصابة مؤثثرة ومباشرة.


صرح مصدر مخول من قاطع عمليات صلاح الدين :

1_مقتل اربع عناصر مليشيات الحكومه المجرمه واصابة اخر نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيطرة تفتيش تابعة لهم في ناحية يثرب جنوب مدينة تكريت.


2_هجوم مسلح استهدف اربعة من عناصر المليشيات الحكوميه المجرمه بينهم ضابط في ناحية الصينية التابعة لقضاء بيجي اسفر الهجوم عن مصرعهم في الحال.


3_ثوار العشائر يستهدفون دورية تابعه الى المليشيات الحكوميه المجرمه داخل سوق قضاء بيجي برمانة حرارية.


صرح ناطق مخول من قاطع عمليات بغداد والمناطق المحيطة بها :

1_الثوار الابطال يستهدفون برج مراقبة تابع الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه بقذيفة "اسبجي9" في سيطرت المنع على طريق ذراع دجلة قرب سبع البور.


2_تمكن الثوار في (بغداد) من تفجير عبوة ناسفة (موجهه) على عجلة عسكرية من نوع (لاندكروز) تابعة فق17 سلطه المليشيات الصفويه المجرمه على الخط السريع المؤدي الى (الفلوجة) مما أدى الى إعطابها ومقتل وإصابة جميع من فيها.


3_ثوار العشائر يدمرون همرا ويغنمون كاسحة الغام تابعه الى سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في منطقة الوليد قرية المكارم بالطارمية شمال بغداد ،،


صرح ناطق مخول من قاطع عمليات بابل :

انفجار عبوتين ناسفتين على دورية لعناصر سلطه المليشيات الصفويه المجرمه في ناحية جرف الصخر .


( ويا محلى النصر بعون الله )

 

 





الاثنين ٢٣ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة