شبكة ذي قار
عـاجـل










قبل عام تداعت نخبة طيبة من بنات وأبناء شعبنا العراقي الأحرار إلى جمع صفوفها والالتقاء بجنيف في منتصف اذار/ مارس 2013 في أول مبادرة وطنية في تجمع وعمل وطني جبهوي طوعي للوقوف مع نضال شعبنا العراقي ، عمل اتسم بالإخلاص والوفاء لمثل شعبنا الوطنية والثورية ، أين عمل الجميع من أعضاء الهيئة العامة للهيئة وأمانتها التنفيذية بنكران ذات وصبر وتفان إلى الدعوة والعمل والانخراط في تشكيل فروع هيئة التنسيق المركزية لدعم الانتفاضة العراقية الباسلة أينما تواجدت الجاليات العراق في الخارج وبتواصل مع قطاعات شعبنا المنتفضة في الداخل.


وخلال فترة قصيرة بعد انبثاق الهيئة وإعلانها شهدت العديد ساحات العالم وبلدانه المختلفة تشكيل فروعها والنشاط الجمعي من خلالها لدعم انتفاضة شعبنا في العراق وتقريب صورتها النضالية والبطولية من العالم والمنظمات الدولية وشد لحمتها مع أبناء العراق أينما كانوا.


ظل طموح الهيئة الواعي ويقينها أن الانتفاضة العراقية ستتحول بفعل ديناميكيتها وصيرورتها الحتمية إلى نواة لثورة شعبية عارمة ستجتاح العراق من اجل كسب معركة الحرية والنصر. وها نحن نشهد أحداثها الآن وبأقل من عام من انبثاق وتأسيس هيئتنا التي ستبقى رافدا من روافد نضال وكفاح شعبنا من اجل الحرية والانعتاق وتشكل حجرا صلبا في بناء الوحدة الوطنية لأحرار العراق وثواره.


تحية إجلال وإكرام واعتزاز بكل الطاقات والمبادرات والأنشطة التي قامت بها هيئتنا ، وإننا فخورون أن يكون عملنا هذا حجرا صلبا في بناء جبهتنا الوطنية العراقية الشاملة، ويقدم نموذجا طيبا لمبادرات نخبنا الوطنية في الداخل والخارج في التضحية والإيثار وتقديم مصلحة العراق في كل نشاطها السابق واللاحق.


عاشت انتفاضة وثورة شعبنا العراقي
المجد لشهداء الحرية والإنعتاق لأجل تحرير العراق
النصر للثورة العراقية الوطنية الكبرى

 

أ. د. عبد الكاظم العبودي
الأمين العام لهيئة التنسيق المركزية لدعم الانتفاضة العراقية
منتصف مارس / آذار ٢٠١٤








الجمعة ١٣ جمادي الاولى ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٤ / أذار / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ. د. عبد الكاظم العبودي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة