شبكة ذي قار
عـاجـل










نصر من الله وفتح قريب يا أنبار العز المشتعلة لظى تحت أقدام الطائفيين ..
الله ناصرك يا فلوجة الفخار وناصر ثوارك يا أنبار ومهما ادعى عدو العراق أنه أحرز عليكم نصراً فالله ورسوله وائمته وأولياؤه وعباده الصالحون يعلمون أنه كاذب عليهم قبل كذبه على الناس.


مهما فعل صنيعة العجم ومهما طبل لنفسه ولقواته الخائبة المخدوعة بدنانير سرقها من خزائن العراق ومهما حشد من صحواته فإن الخذلان يرافقه والنصر ترفرف راياته على رؤوسكم الشامخة.


الله ناصركم يا ثوار نينوى الإباء يا من ضربتم أروع الأمثال في الثبات والشجاعة والصمود والإقدام والجسارة والغيرة على الوطن الجميل الذي شوهوه ودمروه وقتلوا أهله.


سلام الله ورسوله والمؤمنين أجمعين على ثوار صلاح الدين الذين يصولون على أرتال فيتركونها مدمرة وكأن آلياتها المدرعة لعب أطفال، النصر حليفكم يا ثوار صلاح الدين وأبطالها.


النصر حليف ثوار بابل الشموخ والعز الذين يلقنون يومياً المعتدين دروساً في الإقدام والصولات المنصورة.


السلام على ثوار ديالى البطلة ورجالها الرجال الذين انتفضوا ولن يعودوا إلا وراية النصر بأيديهم.
سلاما أبطال بغداد العز فوالله أديتم الأمانة وقاتلتم وجعلتم قوات المالكي المعتدية بدداً..


والتحيات المباركات لثوار العشائر في كل مكان وخصوصاً في كركوك فضرباتهم قالت للظالم أنت ظالم وهذا جزاؤك، ثم احصد ما زرعته يداك الجانيتان في الحويجة المغدورة.


سلام على جميع ثوار المجلس العسكري وثوار العشائر في كل شبر من العراق وفي كل بقعة من أرض العالم.


نعم إن قوات المالكي مكونة من أبناء عشائر وعائلات عراقية، ولكنهم ما أن شنوا حربهم على العراقيين حتى صاروا مستعرقين لا عراقيين، وقد برأ الثوار ذممهم من دمهم يوم دعوا عشائرهم وأهاليهم إلى سحبهم من جيش الغدر المالكي.


لن يكون النصر إلا للعراق وأبنائه النجباء، ولأعدائهم الخيبة والخذلان حتى لو ساندهم الكون كله وبقي ثوار الحق لوحدهم يقاتلون، فنصر الله قريب، بل هو أقرب من الحاجب للعين ولسوف تكتحل بنصر الله عين أم غدروا وليدها أو قتلوا طفلها الرضيع أو اعتقلوها لأنها عراقية، وعين أب ذنبه كله أنه ربى ولده على حب العراق، وعيون أطفال أيتمهم ظلم المالكي وعدوانه، ولسوف يعلم الجميع أن أرض العراق سبخاً لا تنبت فيها الطائفية ولا دعوات التقسيم، وأن العراقيين يوحدون الوطن كما يوحدون خالقهم..


فالبشرى البشرى
 

 

 





السبت ٢٢ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٢ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة