شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
(( نصر من الله وفتح قريب وبشر الصابرين ))

صدق الله العظيم

 

الموقف اليومي للثورة العراقية الكبرى وعمليات ثوار العشائر ليوم السبت ١٥ شباط ٢٠١٤

 

 

 



من ارض المعركه :

( الدكتور أحمد الشامي ( رئيس الأطباء المقيمين في مستشفى الفلوجة  الليلة 14 فبراير. كان هناك 11 اصابة و 5 شهداء، بينهم 7 من المدنيين كجرحى و3 من الشهداء، فوصل إجمالي الخسائر البشرية إلى 522 جريحا و 89 شهيدا لحد الان ..


قاطع عمليات الانبار :
1_ثوار العشائر العراقيه الابطال يتمكنون من حرق اليه تابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم قرب جامع صدام الكبير وسط مدينه الرمادي.


2_اشتباكات عنيفه بين ثوار العشائر العراقيه الابطال ومليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم وصحوات الغدر والخيانه في شارع المستودع في منطقه الاسكان في الرمادي مع قصف مكثف وعنيف بواسطه الطائرات على المنطقه.


3_قصف مدفعي واشتباكات عنيفة بين ثوار العشائر العراقيه الابطال وبين مليشيات جيش المالكي المجرم في الملعب وحي البكر وحي الضباط وخسائر فادحة في صفوف المليشيات المجرمه.


4_قام ثوار العشائر العراقيه الابطال بأستدراج مليشيات جيش المالكي المجرم الى داخل منطقة الملعب في الرمادي الى ان تمركزت داخل ( المدرسه التركيه ) ثم تم محاصرة هذه القوة وتم تدمير 10 عجلات نوع همر وقتل مايزيد عن 20 منهم واسر 10 اخرين.


5_مواجهات عنيفه في جزيرة الخالديه شرق الرمادي وتحديدا في منطقة ( البو هزيم ) بين ثوار العشائر العراقيه الابطال وبين مليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم والفرقة القذرة وصحوات الغدر والعمالة.


6_ثوار العشائر العراقيه الابطال يدكون تجمعات لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم في منطقة الحامضية شرق الرمادي ب عشرة صواريخ وجاءت الاصابة مباشرة ومؤثرة جدا وانباء عن تدمير عدد من الياتهم ومقتل واصابه العشرات من تلك المليشيات.


7_ثوار العشائر العراقيه الابطال يحاصرون مليشيات جيش المالكي المجرم وصحوة الغدر والعمالة في منطقة ( البو شهاب ) في جزيرة الخالدية قرب السريع وهذه المنطقة هي اخر وكر تبقى لمليشيات الجيش الصفوي المجرم وصحوة الغدر والعمالة في جزيرة الخالدية عموما.


8_هجوم عنيف من قبل مليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم ومن عدة محاور على منطقة الملعب في الرمادي ودوي انفجارات كبيره واشتباكات عنيفة جدا.


قاطع عمليات نينوى :
1_انفجار عبوة ناسفة استهدف رتل للميليشيات الصفوية ب حي المالية في الجانب الايسرمن مدينة الموصل ومقتل واصابة عددا منهم.


2_تمكن ثوار العشائر العراقيه الابطال من تدمير عجله عسكريه نوع همر تابعه لمليشيات جيش المالكي المجرم في منطقة القوسيات بالجانب الايسر من مدينه الموصل.


3_ثوار العشائر العراقيه الابطال يتمكنون من قنص جنديين من مليشيات جيش المالكي المجرم في مدخل حي الضباط بالجانب الايسر من مدينه الموصل.


4_اشتباكات عنيفة يخوضها ابطال العشائر العراقيه لاقتحام مقر فوج الرد السريع في ناحية الشورة بالموصل بعد قطع طرق الامداد وتدمير النقاط القريبة على الفوج.


5_ثوار العشائر العراقيه الابطال تخوض اشتباكات عنيفه مع مليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم بالاسلحه الخفيفه والمتوسطة في حي النور بالجانب الايسر مدينه الموصل.


قاطع عمليات التأميم :
1_تمكن ثوار العشائر العراقيه الابطال من استهداف قاعدة البكاره بين قضاء الحويجه وناحيه الرياض والتي يتمركز فيها الفوج الثاني لواء 46 التابع لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم بثلاثه قذاثف هاون عيار 82 ملم وجاءت الاصابة دقيقة ومباشرة.


2_ثوار العشائر العراقيه الابطال يستهدفون عجله عسكريه نوع همر تابعه لمليشيات جيش المالكي المجرم بعبوة ناسفه في الحي الزراعي في ناحيه الرياض التابعه لقضاء الحويجه.


3_ثوار العشائر الابطال يتمكنون من تدمير عجله عسكريه نوع همر تابعه لمليشيات جيش المالكي المجرم قرب قرية ( بريمة ) التابعه لقضاء الحويجه.


4_استهدف ثوار العشائر العراقيه الابطال مقر السريه الثالثة الفوج الثالث اللواء 49 التابع لمليشيات جيش المالكي المجرم بصاروخ ارض_ارض قرب قرية ( عتيرة ) التابعة لقضاء الحويجه وجاءت الاصابه دقيقة جدا.


قاطع عمليات ديالى :
استهدف ثوار العشائر العراقيه الابطال مقر السريه الاولى الفوج الرابع اللواء الرابع لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم بثلاثه قنابر هاون عيار 82 ملم المتمركز في معمل بلوك قرب (قرية جميلة) الواقعة على الطريق العام الذي يربط ناحيه قره- تبه بناحيه جلولاء وجاءت الاصابة دقيقة ومباشرة.


قاطع عمليات صلاح الدين :
ثوار العشائر العراقيه الابطال يتمكنون من تدمير عجله عسكريه نوع همر تابعه لمليشيات جيش المالكي الصفوي المجرم قرب (قرية بير احمد) على طريق تكريت – طوز خورماتو


قاطع عمليات بابل :
المجلس العسكري لثوار عشائر الفرات الاوسط


1_شن ثوار المجلس العسكري لثوار عشائر الفرات الاوسط الابطال هجوما مباغتا على قطعان المالكي الارهابي المتواجده في قرية العبد في منطقة جرف الصخر شمال بابل مما اضطرها لاستخدام المدفعية والدبابات بقصف المدنيين اثر اصابتها بالهلع بعد تكبدها الخسائر.


2_ثوار العشائر في جرف الصخر يصدون هجوما لمليشيات جيش المالكي المجرم في مناطق ( العبد ويس ) ويكبدونها خسائر كبيرة في الارواح والمعدات.


ويا محلى النصر بعون الله

 

 





الاحد ١٦ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة