شبكة ذي قار
عـاجـل










سبق وان نشرنا بتاريخ ٤ شباط ٢٠١٤ معلومات عن الدور الموكل للشيخ سعد خضير شويرد الذي ظهر على قناة البغداديه ستوديو التاسعه .


وردتنا معلومات مؤكده من مصادرنا في اليوسفيه مفادها ما يلي :


طلب المالكي من سعد شويرد مجموعه من الطلبات مقابل اموال وعقود اعمار في الانبار وبغداد ، هذه الاتفاقيات جرت عبر وسيط المالكي المدعو ( عمار الشبلي ) من دولة القانون وثمن الصفقه كالآتي :


١- العمل على تبني مبادره لحل ازمة الانبار بالتعاون مع البغداديه ومن خلال هذه المبادره يتم الاتصال بشيوخ الانبار المقاومين وشراء ذممهم بالاموال والعقود وذلك لاحداث شرخ بالجبهه الداخليه للثوار .


٢- بالنظر لوجود علاقه بين سعد شويرد وعدد من قيادات حزب البعث طلب منه المالكي شراء ذمم اكبر عدد منهم .


٣- العمل على جمع المعلومات عن الثوار واماكن تواجدهم واسلحتهم وكيفية دخول السلاح لهم وعدد المقاتلين .


٤- العمل على استقطاب شيوخ عشائر مهمين لغرض ترتيب لقاء مع المالكي .


٥- هذه النقطه الأخطر في الموضوع وهي تكوين مليشات وتزويدها بالباجات والسيارات الحكوميه لغرض تنفيذ عمليات اغتيال وتصفيات لشخصيات عشائريه وسياسيه مناهضه للمشروع الايراني .


تعليقنا //
نقول للمالكي ان المجاهدين والوطنيين سواءاً كانوا رؤوساء قبائل او سياسين شرفاء لا يمكن ان تشترى ذممهم ؛ والمقاومين من كل الفصائل من البعثيين والفصائل الاسلاميه لا يستطيع عميل ايراني امريكي شراء ذممهم يا صعلوك ؛ فمنذ احتلال العراق ولحد الان يعيش المجاهدين هم وعوائلهم على الفاقه ولم يبيعوا ذممهم الا نفر قليل ضال يا عميل ( الطبع اللي بالبدن ما غيره غير الكفن وهذا طبعك وطبع كل العملاء الذين اتى بهم المحتل طبعكم معجون بالرذيله والخيانه ) .


شيوخ العشائر في الرمادي والفلوجه والكرمه والصقلاويه والخالديه وكل الشيوخ الشرفاء في الانبار يقاتلونك لحفظ كرامتهم وصون اعراضهم التي انتهكها قردة ايران والصفويين الجدد في سجونك .


ونقول للمالكي عميل المخابرات السوريه سابقًا ، ان كل جبروت اميركا واسلحتها المدمره هزمها من تريد ان تشتري ذممهم عن طريق مرتزقتك خسأت وخسأ اسيادك الصفويين اذا كنت تعتقد انك استطعت ان تشتري نفراً ضالاً من المحسوبين على رجال الانبار من ابو ريشه والخايس وجوقتهم بالمال والمقاولات ويمكن ان تشتري ذمم الشرفاء فأنت غبي ؛ فذمة من تشتري يا خسيس ذمة امير الدليم علي حاتم ام رافع المشحن الذي اعتمر كوفية القتال ام تشتري ذمة المهنا او شيوخ عبيد او البو علي الجاسم وغيرهم من شيوخ النخوه اليعربيه هؤلاء الاسود هم من جعلوك تستنجد بالمرتزقه لتخليصك من وحل العار الذي لحق بك وبقواتك ؛ واعلم يا هالكي ان الثوار وشيوخهم ومجالسهم العسكريه وفصائل المقاومه عاهدوا الله والوطن ان يكنسوا العملاء والمرتزقه والصفويين الجدد فلا شويرد ولا البغداديه ولا ردح شيوخ الدينار بأمكانهم ان يسكتوا بنادق الثوار وان غداً لناظره قريب .


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٥ شباط ٢٠١٤

 

 





الاربعاء ٥ ربيع الثاني ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / شبــاط / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة