شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات من مصادرنا في معسكر طارق مفادها ما يلي :

قوه من الحرس الثوري قوامها ٦٠٠ عنصر بامرة العقيد ( بهروز شافعي ) تتواجد في معسكر طارق وتحديداً قرب الجملونات التي كانت تابعه لمركز تسليم شهداء معركة القادسيه هذه القوه ترتدي زي الفرقه القذره الملابس السوداء وتم استقدام هذه القوه من ايران للمشاركه في اقتحام الفلوجه .


تعليق المنظمه //

اين جيشك العرمرم يا هالكي الذي تهدد به (( اشو استنجدت بالعجم )) ؟ هل انت غبي ؟ من استقدمتهم سيواجههم اسود الفلوجه وابطال الرمادي وهم من سحقوا رؤوسهم في معركة القادسيه ومات دجالهم كمداً بعد ان رأى الهزيمه بعينه وتجرع السم .


واقول للخونه والمرتدين حتى (( الكاولي عنده غيره احياناً عندما يحدث اعتداء على اهله )) في ايةِ خانه نضعكم يا سفله ؟ هؤلاء العجم الذي استقدمهم المالكي وابلغكم بان تكونوا لهم ادلاء وقوة اسناد في هجوم المالكي المرتقب على الفلوجه ماذا سيفعل هؤلاء المجوس باهل الفلوجه ونساء الفلوجه (( تف على وجهوكم الكالحه روحوا يا خونه وشاهدوا بعيونكم هذه القوه والله اصبح العلقمي يخجل من فعلكم تف للمره الثانيه على وجهوكم )) .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٤ كانون الثاني ٢٠١٤

 

 





السبت ٢٤ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة