شبكة ذي قار
عـاجـل










نحن الرفاق البعثيون من أبناء العراق في القطر اليمني الشقيق ..
نجدد عهد الولاء والبيعة للرفيق القائد البطل عزة ابراهيم والرفاق ليوث البعث اعضاء قيادة قطر العراق ونعاهدهم على المضي في تطبيق المبادئ الاصيلة لحزبنا العظيم خلف قيادته الشرعية التاريخية ونشجب ونستنكر ما قام به المرتد عبد الباقي السعدون الذي سقط غير ماسوفا عليه ليرتمي في احضان المخابرات الامريكية والدول المجاورة المعروفة بعدائها التاريخي للبعث التي دفعته لمحاولة شق الحزب والعمل على اغتيال الرفيق الامين العام للحزب ورفاقه في شهر آذار من خلال اخباره عن مكان تواجدهم في اجتماع القيادة.


واننا اذ نحمد الله ونشكره ان كشف هذا المرتد في الوقت المناسب لتكون عملية سقوطة بمثابة تطهير لنسغ الحزب من العناصر المتردية والمنفعية


.. نقف بكل اكبار وتقدير امام الوفاء العظيم للرفيق عزة ابراهيم ورفاقه لمبادئ البعث ودماء شهداءه الخالدين وفي مقدمتهم الرفيق القائد الخالد صدام حسين وكل شهداء العراق..مؤكدين ثقتنا التامة وقناعتنا الاكيدة ان قيادة الرفيق عزة ابراهيم للحزب هي الضمانة الاكيدة لاستمرار بناء التنظيم الحزبي بما يتناسب مع متطلبات تحرير عراقنا المحتل وتواصل وتصاعد المقاومة البطلة و فصائل الجهاد الباسلة في جبهة الجهاد والتحرير والخلاص الوطني وفي ديمومة الجهاد حتى التحرير والاستقلال باذن الله .


وننتهز هذه الفرصة لنؤكد ان حزبنا العظيم قد تعرض وعبر مسيرته الجهادية الخالدة الى كثير من تلك المؤامرات الجبانة وكان دائما يخرج منها ويواصل مسيرته بعزم اقوى وعنفوان اشد ويثبت دائما ويؤكد ايضا ان نهج الخيانة والارتداد لن يزيد مناضليه الا عزما وثباتا على طريق مبادئ البعث العظيمة .


عاش البعث العظيم وعاشت قيادتة التاريخية الحكيمة ..
الخزي والعار لكل الخونة والمرتدين والسائرين في طريق الذل والهوان والخيانة والله اكبر .. وليخسأ الخاسئون ..

 

 





الجمعة ٢٣ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة