شبكة ذي قار
عـاجـل










تابع اخوانكم من مجاهدي منظمة الرصد والمعلومات الاجتماع الذي عقد في الساعه الثامنه من مساء هذا اليوم ٢٢ كانون الثاني وانتهى قبل نصف ساعه اي في حدود الساعه الثانيه والنصف حيث عقد في بيت احد شيوخ الاسناد ( الدولار ) المدعو ( عادل نعمه ) وهو من عشيرة ال فتله في منطقة ( ابي غرق ) القربيه من قضاء طوريج .


الاجتماع انعقد برعاية اللواء ( صباح الفتلاوي ) قائد عمليات سامراء شقيق المارقه ( حنان الفتلاوي ) وحضرته ( حنان الفتلاوي ) وحضر هذا الاجتماع ( ٥٠ ) شخص من اهالي سامراء والضلوعيه ومنطقة يثرب .


الاشخاص الخمسين سيرسلون صباحا عن طريق مطار النجف الى ايران وتحديدا الى مدينة " مشهد" مقر استخبارات الحرس الثوري لغرض ادخالهم في دوره مدتها ( ٢٥ ) يوم ومن ثم ارجاعهم الى مناطقهم للعمل لصالح استخبارات الحرس الثوري ؛ مع العرض ان هذه الوجبه الاولى وستعقبها عدة وجبات ستقوم استخبارات الحرس بتجنيدهم من الطائفه ( السنيه ) وهذه الخطه اعدها قاسم سليماني لضرب الثوار في المحافظات من داخلها لان الوجبات التي ترسل الى ايران تتدرب على الاغتيالات وعمليات الخطف للثوار وعمليات تفجير ؛ علما سيكون واقع ارسال هذه الوجبات بمعدل ثلاث وجبات اسبوعيا كل وجبه من محافظه مختلفه بحيث كل وجبه لا تعرف الوجبه السابقه وبواقع من ( ٥٠ -٦٠ ) شخص .


اوكلت مهمة التجنيد والتنسيق الى اعضاء في حزب الدعوه وبدر هم كل من :
١ - حنان الفتلاوي
٢ - علي الشلاه
٣- كريم عليوي
٤- هيثم الجبوري
٥- حسن السنيد


اما أماكن الاجتماع وتلقي التعليمات فستكون في بيوت شيوخ الاسناد ويحضرها ضباط في استخبارات الحرس والاعضاء المذكورين اعلاه مع العرض ان الاشخاص الذين تم تجنيدهم جاءوا من مناطقهم بسيارات موكب صباح الفتلاوي كونهم اشخاص مهمين .


توصيه //
اخواننا في المجالس العسكريه شكلوا خلايا استخباريه لمتابعة ما يردكم من معلومات من اخوانكم مجاهدوا المنظمه كونها مهمه جدا ودقيقه .



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٣ كانون الثاني ٢٠١٤

 

 





الخميس ٢٢ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة