شبكة ذي قار
عـاجـل










ليطلع ،،، سياسيوا الصدفه الذين يدعون زوراً تمثيل محافظاتهم الغربيه والشماليه
ليطلع ،،، رئيس البرلمان الذي لم يعد يمثل الشعب .
ليطلع ،،، وزراء متحدون والقائمه العراقيه والتيار الصدري الذين صوتوا على القرار في مجلس الوزراء .


وندائي الى ثوار العشائر وفصائل المقاومه تصدوا لهذا المخطط الفارسي الاسرائيلي الذي ينفذه المالكي بكل قوه وبكل الوسائل .


المعلومات //
وردتنا معلومات من اخواننا الشرفاء في الاحواز بعد ان استطاعوا مساومة احد ضباط الاطلاعات بشريط مصور لزوجته في أوضاع لا اخلاقيه وزودهم بمعلومات خطيره جدا عن المخطط الايراني في العراق وسنقوم بنشر الجزء الاول من المعلومات التي تتعلق بجعل الطوز وتلعفر محافظتين وصدر قرار مجلس الوزراء بهذا الخصوص ولأهمية وخطورة هذا التوجه اعطينا اولويه له وسننشر الجزء الثاني من المعلومات التي ادلى بها ضابط المخابرات الايراني تباعاً .


المخطط وضعت لمساته المخابرات الايرانيه بتوجيه صدر لهم من مكتب ( القرار كاه ) المرتبط بالخامنئي بشكل مباشر وبمساعدة ضابط مخابرات اسرائيلي واسمه الرمزي ( باسل ) الذي استطاعت استخبارات الحرس الثوري تجنيده آواخر عام ٢٠٠٢ بمساعدة حركة حماس .


وبتكليف من المرشد الاعلى تم تكليف وزير الرياضه والشباب ( جاسم محمد جعفر ) تركماني من اصول ايرانيه بالتعاون مع ضابط المخابرات الاسرائيلي والجنرال ( فرزنده ) لتنفيذ هذا المخطط الذي ينص على تحويل قضاء طوز خرماتو وتلعفر الى محافظتين وحال تحويلهما الى محافظتين تدفع ايران بالتركمان الايرانيين والاكراد الفيليين الايرانيين الى هاتين المحافظتين المفترضه بحجة انهم من العراقيين المسفرين في زمن اانطام السابق .


تشير معلومات ضابط المخابرات الايراني الذي ادلى بها لاخواننا الاحوازيين ان هذا المخطط تعمل عليه ايران منذ خمسة سنوات وتم تفعيله خلال زيارة المالكي الى ايران واشترطوا عليه قبل اصدار هذا القرار قمع الاعتصامات السلميه في المحافظات المنتفضه وأولهما محافظة الانبار .

 

ويضيف ان الاسباب التي دعت ايران الى تحويل القضائين الى محافظتين هما:


اولا : الاستفاده من عملائهم من التركمان الشيعه والاكراد الفيليين في استيطان تركمان ايرانيين واكراد فيليين ايرانيين بحجة انهم من المهجرين في زمن النظام السابق وبذلك تكون ايران قد احتلت مناطق في العراق فعلياً وليس من خلال عملائها كما فعلت في الجنوب والوسط منذ عام ٢٠٠٣ .


ثانيا : ستكثر العمليات الارهابيه في هذه المناطق مما سيعطي الحجه لعملاء ايران طلب مساعدة الجاره ايران لوجود وشائجيه بينهم وبين اقاربهم في ايران .


ثالثا : سيوفر أرضيه ملائمه لتواجد للحرس الثوري في هذه المناطق .


نقول لمكتب الخامنئي ان الضابط الاسرائيلي الذي يشارككم في هذا المخطط هذه مواصفاته :


( قصير القامه - ملامح وجهه توحي انه يهودي من دول شرق اوربا - صاحب كرش - سبابته اليسرى جزء منها مقطوع هذا وصف ضابط مخابراتكم ) .


تعليقنا //
ما نملكه من معلومات عن ابعاد هذا المخطط انه في حالة احتلال هاتين المنطقتين عن طريق استيطان الايرانيين الذي اشار لهما ضابط المخابرات الايراني في اعلاه سيكون الهدف الاكبر السيطره على نهر دجله الذي يعتبره الفرس ورقه بيد ( السنه ) لمحاصرة اهل الجنوب والوسط ويمتد خطورة هذا المخطط الى آبار النفط في كركوك والسيطره على الطرق الاستراتيجيه التي تربط العراق بسوريا ضمن قاطع الموصل ؛ هذا المخطط الذي وضعت توقيتاته ايران وطلبت من المالكي تنفيذه بعد فض الاعتصامات واكتساح محافظة الانبار اولا .. وبعد ان تصدى ثوار الانبار لجيش المالكي ومليشياته وحلف الغادرين وسحقوا رؤوسهم صدرت توجهيات ملالي قم لقزمهم الاستعجال في اصدار قرار جعل الطوز وتلعفر محافظتين لتبدأ ايران من هاتين المنطقتين باستكمال السيطره على الموصل والانبار وصلاح الدين .


ولدينا معلومات ان اضافة الفلوجه كمحافظة جاء بتنسيق ما بين مرتدي الحزب اللا اسلامي والايرانيين ونوري المالكي لتفادي الاصوات المعترضه مع العرض ان المخطط الذي وضعته المخابرات الايرانيه يتوقف نجاحه على امتلاك المفتاح الذي يفتح الباب على مصراعيه لتحقيق هذا المخطط هو فتح باب الانبار لذلك استخدموا حلف الغادرين والخونه لمعاونتهم في فتح هذا الباب الذي لا زال موصدا بوجه خامنئي وقزمهم المالكي بفعل ضربات اسود الانبار لذا ندعوا وسائل الاعلام الشريفه وثوار الانبار الى تسمية حلف الغادرين بحلف الخيانه والغدر لانهم قدموا صوره طبق الاصل مما قام به المستوطنين الفرس في العراق وحملة الجنسيه العراقيه زورا وبهتانا من معاونة الحرس الثوري وفيلق غدر عام ١٩٩١ عندما اصبحوا لهم أدلاء لحرق جميع دوائر الدوله وساهموا معهم في قتل العراقيين من شرطه وعسكريين وبقّروا بطون الحوامل وحرقوا البشر وهم احياء واقاموا محاكم الاعدام في مدرسة الحكيم ومراقد الائمه ؛ هذا الحلف لا يختلف عن ذاك الحلف حلف الخيانه والغدر هربوا بعد دخول الجيش الى رفحا السعوديه ومن هناك الى ايران ودول العالم وعادوا الى العراق بعد الاحتلال فأين سيهرب حلف الخيانه والغدر بعد ان ينتصر الاسود من ثوار الانبار ؟؟



منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
٢٢ كانون الثاني ٢٠١٤
 

 

 





الخميس ٢٢ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٣ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة