شبكة ذي قار
عـاجـل










نشر موقع قناة " آفاق" الفضائية التصريح التالي منسوبا الى الناعب حيدر الملا، أحد نواب حامد المطلق ومن جماعة " متحدون" هرطقة سياسية أخرى باتت مستهلكة ولا يمكن ان تغطي عورة المواقف التي فضحتها الانتفاضة العراقية ومضمار صمود جماهير ساحات العز والكرامة بشكل نهائي ومن دون تردد.


يقول حيدر الملا : " أن الاستمرار بسياسة التسويف والمماطلة بتنفيذ مطالب المتظاهرين والازدواجية والانتقائية بتنفيذ نصوص الدستور تعني استمرار نزيف الدم العراقي، كونه يخلق بيئة لنمو تنظيم القاعدة الإرهابي وميليشيات الغدر والخيانة.!" [ انتهى التصريح].


يبدو ان هذا الملا لايزال يعتقد ان هناك دستور ولتطبيقاته ازدواجية وانتقائية؟؟ ... الخ من هذا الترهات والخرط الكلامي ... و حيدر الملا لازال يغط بنومه حين يظن انه فعلا عضو مجلس نواب ، وهو الآخر يتحدث عن أوهام محاربة " تنظيم القاعدة الارهابي" ويتحدث أيضا عن " مليشيات الغدر والخيانة" من دون تحديد لها؟ وفي اي موقع تتمترس؟؟ وضد من تحارب؟؟ ومن اية جهة تُقاد. رغم انه يجلس يوميا بين قادة هاته المليشيات ويتعامل معهم كونهم " نوابا للشعب" ؟؟


نقول للسيد حيدر الملا وكل النواب والسياسيين على شاكلته: كفوا عن مثل هذا الكلام والهراء الفارغ ... ان الوقت قد تجاوزكم... ولا مجال في التلاعب بالالفاظ الطنانة وهي فارغة المحتوى.. لانه لم يعد بالمستطاع ان يتحمل ذو عقل وفكر وموقف في العراق ان يسمعكم وانتم تتناغمون بهذه الهرطقة الفارغة .


حقا اصاب المثل العربي حين قال عن اقوال أمثالكم : عرب وين طنبورة وين؟؟ والفاهم يفهم.

 

د. عبد الكاظم العبودي
الامين العام لهيئة التنسيق المركزية لدعم الانتفاضة العراقية
 

 

 





الاثنين ١٩ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٠ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عبد الكاظم العبودي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة