شبكة ذي قار
عـاجـل










جون كيري وزير الخارجية الامريكية يعترف بأن بشار الاسد هو من اتى بالارهاب..ولعله يعني بذلك "داعش" والفصائل المسلحة التي تقاتل بجانبها.


حذر وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، اليوم الجمعة، من أن العالم لن يسمح لنظام الرئيس السوري بشار الأسد "بخداعه" خلال مؤتمر "جنيف 2"، مؤكداً أن الهدف من هذا المؤتمر الذي تنطلق أعماله الأسبوع المقبل وضع أسس الانتقال السياسي في سوريا، مشيراً إلى أن نظام الأسد يحاول تضليل المجتمع الدولي بادعائه أنه يحارب الإرهاب، وهو الذي أتى بالإرهاب من الأساس إلى سوريا.


وقال: "نظام الأسد يحاول تضليل المجتمع الدولي عندما يقول إنه يحارب الإرهاب والتطرف ويدافع عن بلاده، والصحيح أن الأسد هو من أتى بالإرهاب إلى سوريا، ولا يمكننا السماح بمثل هذا أن يحدث في المنطقة".


بقي على جون كيري وقادة جيش الاحتلال الامريكي في العراق ان يعترفوا أمام العالم والشعب الامريكي ايضا عن من صنع ووجه وسلح منظمات الارهاب في العراق خلال عقد كامل من سنوات الخراب الدموي ومن يرعى المليشيات الطائفية ويصنع منها جيشا ومؤسسات وكيانات سياسية تحارب ابناء الشعب العراقي.


الا يلتفت جون كيري كذلك الى المالكي ايضا فهو من صناع منظمات الارهاب وقد نصب نفسه قائدها العام في العراق كما تؤكد كل الاحداث والوقائع الجارية في العراق وبتنسيق امريكي ايراني .


وان غدا لناظره قريب.

 

 





السبت ١٧ ربيع الاول ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / كانون الثاني / ٢٠١٤ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. عبد الكاظم العبودي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة