شبكة ذي قار
عـاجـل













 

بسم الله الرحمن الرحيم

حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي
قيادة قطر العراق

أُمةٌ عرَبِيةٌ وَاحِدَة ذاتُ رِسالَةٍ خَالِدَة
وحدة حرية اشتراكية

 


البعث يشجب بقوة قصف ابناء شعبنا في الانبار بالطائرات والصواريخ ويدعو الشعب العراقي الى الوقوف كتلة متراصة بوجه القمع الوحشي للعميل المالكي وجلاوزته الخونة

 


يا أبناء شعبنا المجاهد
لقد حذرنا يوم امس الاول وانذرنا حكومة المالكي العميلة من مغبة التمادي في قمع ابناء شعبنا وبعدم التعرض لساحات التظاهر والاعتصام .., وها هي هذه الحكومة العميلة المسخ تقدم على فعلتها النكراء بقصف ساحات الاعتصام بل وجماهير شعبنا في شوارع الانبار والفلوجة والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى.

وقيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي وامين سرها الرفيق القائد المجاهد عزة ابراهيم الامين العام للحزب والقائد الاعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني ومعهم جميع مجاهدي البعث والمقاومة وابناء شعبنا المجاهد يؤكدون تحذيرهم وإنذارهم الى حكومة المالكي العميلة بالتوقف الفوري عن هجومها الهمجي على ساحة الاعتصام وايقاف قصفها الوحشي لإبناء شعبنا في الانبار وإلا فأن حساب الشعب آت عسير.


كما يشيد الرفيق المجاهد عزة ابراهيم بأبناء شعبنا في الانبار وفي محافظات العراق كافة من شماله الى جنوبه وبصمودهم بوجه الممارسات القمعية لحكومة المالكي العميلة ويدعوهم الى تصعيد كفاحهم وتسريع مسيرتهم الجهادية الظافرة صوب بلوغ نصرنا المُبين.., كما يدعو الرفيق المجاهدعزة ابراهيم ابناء الجيش والشرطة الوطنيين والمخلصين الى الالتحام مع ابناء شعبهم وعدم تنفيذ اوامر القمع الصادرة من حكومة المالكي العميلة وبذلك يؤدوا واجبهم الوطني الكفاحي المعهود منهم والتوحد مع مسيرة شعبهم الجهادية.


كما أن مجاهدي البعث والمقاومة وابناء شعبنا المجاهد يدعون النواب الوطنيين المخلصين الى الانسحاب التام من المجلس كما يدعو الوزراء الذين ينتخون لابناء شعبهم الاستقالة والانسحاب الكامل من العملية السياسية المتهاوية برمتها وأتخاذ المواقف الوطنية الجدية في مجابهة الممارسات القمعية الشائنة لحكومة المالكي العميلة .


وذلك كله سيسهم في رفد مسيرة الجهاد والتحرير الظافرة ويضعها قُدماً على طريق تحقيق اهدافها التاريخية في التحرير الشامل للعراق وانجاز استقلاله التام والمضي الى امام على طريق النهوض الوطني والقومي والتقدم والارتقاء الحضاري والانساني الشامل .


المجد لشهيد الحج الاكبر الرفيق الشهيد صدام حسين رحمه الله في الذكرى السابعة لاستشهاده والمجد لشهداء العراق والامة الابرار .


الخزي والعار للعميل المالكي وجلاوزته قتلة الشعب وسفاكي دماء ابنائه .
ولرسالة أمتنا الخلود.


قيادة قطر العراق
بغداد المنصورة بالعز بأذن الله
في الثلاثين من كانون الاول ٢٠١٣م
 

 





الاثنين ٢٧ صفر ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / كانون الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة