شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين


الرفيق المجاهد عزة ابراهيم الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني في العراق المحترم

 

الرفيق الدكتور عبد المجيد الرافعي نائب الامين العام والرفاق أعضاء القيادة القومية للحزب المحترمون


ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المناضل والمفكر البعثي الكبير عضو القيادة القومية الدكتور ألياس فرح . نتقدم لحضراتكم ومن خلالكم الى كافة مناضلي البعث وجميع الوطنيين الشرفاء الاخرين وكافة فصائل المقاومة العراقية الباسلة والى جميع أفراد عائلة الفقيد الغالي ومحبيه بأحر وأعمق تعازينا القلبية بهذا المصاب الجلل.


لقد كان فقيدنا الغالي علما بعثيا ورمزا وطنيا قوميا نذر كل حياته لخدمة قضايا أمته ولم تستطع كل المصائب والنوائب أن تزحزح قدميه عن السراط المستقيم وعن طريق الحق . كما شمل نضاله عدة ميادين كانت منها مساهماته في بناء الشخصية البعثية التي حققت المنجزات العظيمة في عراق البعث قبل الغزو والاحتلال الاجنبي ، وعلى هذه الشخصية ومثيلاتها تبقى أمال الجماهير معقودة لتحقيق التحرير الكامل الناجز للعراق وفلسطين وكل الاراضي العربية المحتلة الاخرى والانطلاق لتحقيق الذات العربية وأهداف الامة ووحدتها ورسالتها الخالدة . على هذا الطريق يبقى فقيدنا الغالي مثالا يحتذى به كما تبقى مؤلفاته العديدة معينا مهما ومشعلا يضئ الدروب.


عزاؤنا ومواساتنا في هذا المصاب أن الحزب الذي أنجب رجالا من هذا الطراز مازال يحمل مشعل التحرر والاستقلال والتوحد كما يحمل سلاح المقاومة ويستمر في تقديم التضحيات ويبقى المناضل البعثي أول من يضحي وأخر من يستفيد.


أطال الله أعماركم على رأس المسيرة ، وتغمد الله فقيدنا الغالي برحمته التي وسعت كل شيئ وأسكنه فسيح جنانه والهم عائلته ورفاقه وجميع محبيه الصبر والسلوان . أنا لله وانا اليه راجعون .



أنصار حزب البعث العربي الاشتراكي
في جمهورية ألمانيا الاتحادية
 





الاربعاء ٨ صفر ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / كانون الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أنصار حزب البعث العربي الاشتراكي في جمهورية ألمانيا الاتحادية نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة