شبكة ذي قار
عـاجـل










الرفاق الاعزاء القيادة القومية لحزبنا المجاهد البعث العربي الاشتراكي المحترمون
الرفاق مناضلو البعث في مختلف الساحات العربية
الاعزاء اسرة الرفيق المرحوم الدكتور الياس فرح


أحزنني شخصيا واحزن عائلتي نبأ انتقال الرفيق المناضل والمفكر الكبير استاذنا الدكتور الياس فرح بعد مسيرة مفعمة بالنضال والعطاء الى جانب رواد البعث العربي الاشتراكي ومناضليه


واذا كان الموت قدرا محتوما على بني البشر كافة فانه يكون ذا خصوصية في الكثير من الاحيان حيث تبلغ الخسارة فيمن يناله ذلك القدر جسيمة لكل من كان يتصل به او يتواصل معه ولكنها ارادة الخالق التي لا مفر من القبول بها والامتثال اليها .


تعرفت على استاذنا الفقيد من خلال مؤتمرات الحزب القومية قبل ما يزيد على خمسة عقود واستمرت اللقاءات حسب ما كانت تسمح به الظروف والفواصل الرسمية بين اجزاء وطننا المنكوب بقوانين وممارسات الانظمة ومخرجات سايكس بيكو ورغم ذلك فقد كان انتاجه الفكري في السنوات الاخيرة رغم معاناته مع المرض سبيلا واسعا للتواصل .


واذ يغيب عنا الفقيد في هذه المرحلة من تاريخ امتنا واجيالها احوج ما تكون الى قدراته وقدرات امثاله من المناضلين والمفكرين الكبار فان عزاء امتنا في مثل هذا المقام ان فكره كان وسيبقى رصيدا وغذاء نضاليا لقادم الاجيال .


المجد والخلود لاستاذنا ومفكرنا المناضل .. في جنان الخلد
ولاسرته الصغيرة من بعده الصبر وحسن العزاء


الاردن – عمان
رفيقكم المخلص
المحامي احمد عبد الهادي النجداوي
 ٠٨ / كانون الاول / ٢٠١٣

 

 





الاحد٥ صفر ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / كانون الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الرفيق المحامي المحامي احمد عبد الهادي النجداوي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة