شبكة ذي قار
عـاجـل










بعد ظهور رئيس كتلة دولة القانون نوري المالكي في خطابه الأسبوعي  من على شاشات الفضائيات ليبث البشرى العظيمة لأهل بغداد والعراقيين في جميع المناطق الوسطى والجنوبية مفشياً  السر الذي أصبح عصيا على كبار مهندسي ضيوف مكتب رئيس الوزراء المعروفين بشهاداتهم العليا في حقلي الخدمات والصرف الصحي من  كبار العلماء المهندسين الوافدين إلى دولة القانون من شمال وشرق وغرب وجنوب ( أمريكا وبريطانيا وإيران ) والمهندسين المساكين الفقراء في أمانة العاصمة ، والذي ابهر السادة النواب بصورة عامة ونواب دولة القانون  بصورة خاصة لكونه اكتشف السبب الرئيسي لحدوث الفيضانات التي ضربت صوبي الكرخ والرصافة وبجميع مناطقها وأحيائها ومحلاتها وشوارعها ومساكنها ، والتي عجز عن اكتشافها طيلة أكثر من عشر سنوات ديمقراطية كل من ( فتاحي الفال  وضرابي تحت الرمل وقراء الفناجين ) الموجودين كسلع ديمقراطية  قرب كافتريا مجلس البرلمان العراقي  إلى ( كبار السحرة ) الوافدين من إيران  ،والذي  تناقلته لليوم السابع على التوالي جميع وسائل الأعلام المحلية والعربية والأجنبية لتنقل الخبر الهام ألذي أعلنه نوري المالكي رئيس كتلة دولة القانون  بالعثور على الصخرة الصماء العجيبة والغريبة  في لونها وشكلها وتركيبتها الصخرية الخالية من المادة التكلسية والتي يصل وزنها ( 150 ) كغم .

 

إنها الصخرة العجيبة والغريبة  في نوعها وحجمها ، والتي نشر خبر اكتشافها ( الفضائية العراقية وبعض القنوات الفضفاضة )  نقلا عن  الخطاب الأسبوعي لرئيس دولة القانون نوري المالكي والذي أفشى  سر اكتشافها لأعضاء دولة القانون وأطلق عليها وفق التسمية الديمقراطية ب ( صخرة عبعوب ) ، وتناقلته جميع  وسائل الإعلام الصينية واليابانية والروسية والأمريكية والإيرانية والألمانية والفرنسية وكافة  وسائل الأعلام الدولي ، والذي لاقى  خبر اكتشافها في الأنبوب اهتماما كبيرا لدى المركز الإعلامي ل ( هيئة لأمم المتحدة ) و ( الجامعة العربية ) و ( منظمة المؤتمر الإسلامي ) كونه اكتشافها يعد من أهم  المنجزات العجيبة العظيمة للديمقراطية الأمريكية في العراق .

 

إن اكتشاف ( صخرة عبعوب ) جعل من نواب كتلة دولة القانون أن يتباركوا بها ويجتمعوا من اجلها لقيموا لها مزارا خاصا لها أطلق عليه مزار  ( صخرة عبعوب )  عسى أن تبقيهم لولاية ثالثة ورابعة وخامسة أو إلى الأبد تنفيذا  للشعار الذي  قاله رئيسها أبو لواء  ركن حمودي المعروف عنه ب ( الماننطيها ) .

 

كيف اكتشفت صخرة عبعوب ؟ .

اكتشفت هذه الصخرة العجيبة من قبل فطحل أمانات العواصم  في العالم ( ابن عبعوب ) حسب الرويات التي  تناقلتها الأوساط العراقية والتي تقول إحداها ( أن ابن عبعوب شاهد رؤية في المنام أن احد أعضاء الكتل السياسية  الموجودة  في البرلمان قد جاء بهذه الصخرة من جبال نهاوند المعروفة بحافاتها الصخرية الحادة ونقلها عن طريق الحدود العراقية الإيرانية لكونها مشابه للفانوس السحري الذي سيدر عليه المليارات  من الدولارات ) .

 

والرواية الثانية التي المتناقلة بين الأوساط العراقية تؤكد ( أن ابن عبعوب جاء بالصخرة لكونه يفتخر بها اشد الفخر والسبب في ذلك لأنها المكيال الدقيق الخاص به في وزن المليارات التي شفطها من مخصصات أمانة العاصمة والتي ستجعله أن يعرف عوائده  من المليارات الموزعة عند ؟؟ وعند ؟؟ وفي مصارف كذا  وكذا .. الخ  وفق الطريقة التالية :

 

يقوم ابن عبعوب بجمع ملياراته المودعة عند ؟ وعند؟ والمصارف كذا وكذا ثم يجمعها ويوزنها بمكيال الصخرة العجيبة .. وبهذه الطريقة يعرف ابن عبعوب   أن أمواله من المليارات المشفوطة من  أمانة العاصمة كاملة وبدون نقص ) .

 

وبهذه المناسبة العظيمة يتقدم كاتب هذه الرسالة ليهنئ  رئيس وأعضاء كتلة دولة القانون على اكتشاف هذه الصخرة العجيبة الغريبة المعروفة ( بصخرة عبعوب ) والتي تم  اكتشفتها في الأنبوب الدكتاتوري المسكين الموجود في احد المشاريع الوهمية لخدمات الصرف الصحي في بغداد متنيا من رئيس وأعضاء كتلة دولة القانون أن يراعوا مقترح كاتب المقال  بتبديل  اسم كتلة دولة القانون التي اكتشف أمرها الميليشياوي الإرهابي الإجرامي ب بكتلة  ( صخرة عبعوب ) عسى أن تجعل من بغداد بعيدة جدا عن أي فيضان محتمل في سواء كان هذا  في شتائنا الحالي أو في فصول الشتاء القادمة ، وتجعل من أهل بغداد  امنين على دورهم وأموالهم وحاجياتهم المنزلية  ومحلاتهم وشوارعهم .

 

كما اطلب من السادة رئيس وأعضاء مجلس النواب  العراقي أن يبادروا ويجتمعوا على الفور حتى  ولو بجلسة استثنائية لإصدار قرار تاريخي يقر فيه اعتبار  يوم اكتشاف ( صخرة عبعوب ) عطلة رسمية ،  وإقامة مزارا أو  تمثالا لها  قرب المنطقة الخضراء  ليتسنى لأهل بغداد وضواحيها أن يلعنوها  ويلعنون  أبو المنطقة الخضراء ( وأبو ألجاب  صخرة عبعوب   وخلاها في بوري ابن عبعوب ) .

 





الاربعاء ٢٤ محرم ١٤٣٥ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / تشرين الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب دجلة فرات العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة