شبكة ذي قار
عـاجـل










من أعطى عهدا أو ميثاقا أو ضمانا للمالكي وعلاوي والباججي والجلبي والجعفري والحكيم وسواهم من زبانية يهود خيبر الجدد بان شعب العراق سيمد رقبته للذبح وسيتحول الى قطعة طين اصطناعي يشكلونها حيث يشاءون ؟


ان كانت اميركا من ضمنت وتكفلت وتعهدت وضمنت فاميركا لا عهد ولا ميثاق ولا ضمان لها مع الكبار فكيف يكون لها عهد وضمان مع الكلاب السائبة؟ فاميركا هي من جلبت الارهاب يا عبيد اميركا لتجعل رؤوسكم العفنة لا تنام على وسادة ..


بوش المجرم بعظمة لسانه قال انه لو كان بلده قد تعرض للاحتلال فانه سيقاوم...وهو بنفسه من امر بتشكيل المليشيات في العراق والقاعدة الامريكية والقاعدة الايرانية ومولها ودربها وجهزها بالخبرات المختلفة وبالسلاح ,,,, وهو من وضع شعبنا بغزو بلده وتدميره في خانة المقاومة التي تسمونها ارهاب ايضا ومن تواجهونه يوميا هو في الحقيقة شعبنا المقاوم لانه يدرك انكم رؤوس الارهاب.


وحيث ان الارهاب قد فقد تعريفه في العراق واختلط الحابل بالنابل فنحن نقول لكم ايها الخونة ان ادعاء أميركا ومن معها شركاء غزو العراق واحتلاله هي التي جاءت بالارهاب للعراق ...


فالغزو ارهاب
والاحتلال ارهاب
وتقويض أركان دولة مستقله ارهاب
والاجتثاث ارهاب
وحل الجيش والقوات المسلحة ارهاب


واميركا ايضا ومن معها هي من استخدم الارهاب في قتل العراقيين تحت طائلة مكافحة الارهاب بتسليطكم على رقاب العراقيين .
وبالمناسبة نقول لنوري الفارسي
لن تعمر شيئا في العراق ليس لانك مملوك ومجرد موظف تافه في منظومة الغزو المجرمة فقط
وليس لانك فاقد للاهليات فقط


بل لان الارهاب سيبقى موجودا طالما انت وشرذمة الخيانة والتدمير باقية
لانكم أنتم رؤوس الارهاب
وقد فهم شعبنا كل الحكاية.

 

 





الثلاثاء ٢٤ ذو الحجــة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٩ / تشرين الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاستاذ الدكتور كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة