شبكة ذي قار
عـاجـل










حكومة الارهاب ببغداد ، ليس غريب عليها هذه التفجيرات التي وعد بها رئيس لصوص المضبعة الخصراء .... وراح ضيحتها 200 بين شهيد وجريح ؟! وتكررت بنفس المكان، وستتكرر على ارض العراق كافة ، لانه وعد بها رئيس حكومة الاحتلال ...التي هي وراء كل هذه التفجيرات منذ نشوؤها على يد الاحتلال .؟!


لانها صناعة ايرانية امريكية صهيونية بامتياز...وماركة مسجلة للاحتلالات التي حلت بالعراق ، و مسجلة من باسم الامريكان والصفويين والصهاينة ؟! منذ احتلال العراق ب 9 نيسان 2013 .


ان الهولوكوست الذي يمارسه الاحتلال بالعراق ضد شعب العراق ، الهدف منه ابادة العراقيين ، واحلال محلهم الوافدين من الشرق فرس وكرد ؟! وما الملايين الثلاثة ، التي ادخلها الملالي مع الدبابات الامركية ، التي احتلت العراق سوي البداية ...وانها مكررة عبر التاريخ على يد الفرس ضد البابليين... وهولوكوست بوريم شاهد مطمور طي الكتمان ... والامريكان ومجازرهم ضد الهنود الحمر ، شاهد يعرفه كل انسان ؟!


ان حكومة اللصوص وقطاع الطرق ببغداد ، التي وضعها الامريكان ببغداد هي الاداة التي تحقق المجزرة الكبرى ضد العراقيين، لاستبدالهم بمجاميع بشرية قادمة من خارج الحدود .


وما المليشيات الحكومية ، التي تغتال وتفجر وتفخخ ضد عامة الناس ، سوى الظاهر منه ، اما ما تقوم به اجهزة المخابرات الايرانية وفيلق القدس والحرس الايراني للقتل.. وغيرهم من التنظيمات . فهناك الاداوات الفتاكة ، التي تحصد بالمئات الارواح يوميا وترميها على الطرقات ، على انها حوادث مجهولة ؟!


الى احرار العراق والعرب والعالم ،، انها مجزرة بحق شعب العراق لابادته ، اشد فتكا من عدوان الاحتلال الذي راح ضحيته 4 مليون ، ايها الاحرار طالبوا شعوب العالم بان يقاطعوا ويحاكموا هؤلاء مجرمي الحرب : من لصوص الارهاب لحكومة الاحتلال ببغداد، الى ملالي ايران ، والى مسؤولي الادارة الامريكية ، التي سلمت هؤلاء الارهابيين رقاب شعب العراق باكمله .


ويا شعب العراق انهض من غفوتك، ان الوطن مهدد بالزوال وتوزيعه على الجيران و ما حكاية اغتصاب الاحواز ببعيدة عنا . سيعاملوكم الصفويين معاملة العبيد، اسألوا اهل عربستان يخبروكم بذلك ؟!


النصر لشعبنا الثائر المرابط منذ 9 اشهر بالساحات العامة.
النصر للمقاومة المستمرة ضد الاحتلالات كلها .
الموت لحكومة الارهاب ببغداد واسيادها بطهران وامريكا .


انصار المقاومة
بتايخ ٢٨ / ايلول / ٢٠١٣

 

 





الاثنين ٢ ذو الحجــة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / تشرين الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب انصار المقاومة نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة