شبكة ذي قار
عـاجـل










ليطلع العراقيون على مثال من ملايين الأمثلة اضعه هنا للعراق ولكلب قارئ ، ليروا كيف تسرق وتهدر اموال العراقيون وابنائهم وأجيالهم القادمة من قبل حرامية العراق الجديد عفوا من قبل من يسمون ب ( حكام العراق الجديد وبرلمانييه وعسكرييه ) الذي دخل غالبيتهم خانة أغنياء العالم وتحديدا منهم الصف الأول من هؤلاء ( الحكام ) اما فقيرهم فقد دخل خانة المليونيرية ؟؟؟

 

أتذكر اطلعت على اخبار وددت هنا أن اضعها للعراقي الكريم لكي تكون مدخل لمعرفة (( اين تذهب اموال العراق الهائلة )) ؟؟؟

* لقد قرأت قبل فترة خبر يذكره حزب الحرامي الملياردير جلال الطالباني انه فقط في مدينة السليمانية اكثر من (( 2500 ملياردير ومليونير )) ؟؟؟

*  لقد قرأت أن الأعلام الأمريكي ذكر (( ان اسرع اغنياء العالم هم حكام العراق الجديد ؟؟؟

 

* آخر اخبار السرقات قرأت عنها قبل ث4لاثة أيام (( ان هيئة النزاهة قدمت للقضاء قبل ايام قليلة (( 2963 )) حرامي حيث سرقوا مبلغ (( 565 مليار دينار عراقي )) ؟؟؟

* قرأت خبر قبل اسابيع ايضا يذكر نصه  (( ان ضابطا في جيش العراق الجديد المغوار يملك (( 50 سيارة تكسي  سواقها جنودا من جيش العراق العرمرم )) ؟؟؟

 

** اكثر من 800 مليار دولار دخلت ميزانية العراق الجديد منذ عام 2004 لغاية 2012 وهاهو العراق الجديد فقيراحيث هناك اكثر من 9 ملايين عراقي فقيرا كما أن البلد لافية عمران ولا صناعة ولا زراعة وفاقد لأبسط مقومات الدولة والحياة العادية وليس ( الهاي ) كما يعيشها اهالي المنطقة الخضراء من حكام العراق الجديد  كما ان العراق خال من اي خدمات وماء وكهرباء ووووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟

 

تأكدوا الحديث طويل جدا لاينتهي عن سرقة ونهب العراق  ارضا ومياها وحدودا وموانئا ونفطا وآبار نفط وبنية تحتية  واموال نقدية وعينية ووووووووووووو كما ليس هناك حدود لطمع ونهب وسرقات الجميع (( دول وعملاء ومرتزقة حرامية ،، محررون وحكام وبرلمانيون وجنرالات )) ؟؟؟

 

يهلنا  العراقيون :

انقذوا العراق قبل ان يفقروه تماما كما هو الهدف وكما هي المهمة ، أي قبل أن تجوعوا وتهيموا لتفتشوا على حبة جمه وكسرة خبز

 

نائب معمم ( يخاف الله )) من حزب الديج الدعووي الأيراني المالكي اسمه خالد العطية الأقطاعي الكبير الجديد في العراق الجديد !؟

(( مالك اراضي ومزارع من الدرجة الأولى )) ؟

 

هذا المعمم (( اللي يخاف الله )) يعمل عملية في الخارج ب 59 مليون دينار عراقي (( على حساب الدولة )) علما انها تنجز في العراق بمليون دينار  كما يذكر الخبر ادناه ؟؟؟

** بمناسبة ( على حساب الدولة )  قبل اسبوع قرأت خبرا ان ( برلمانية عراقية ) عملت عملية تجميل على ( طبعا على حساب الدولة ) والمايرضة يطبه عرج ، كولة المرحوم ابو عمار ليشرب من ماء البحر المالح ؟؟؟

 

نريد ان لاينسى العراقيون ضخامة رواتب ومخصصات ( البرلمانيون ) هذا غير حصصهم وبزنسهم وبوكاتهم ومن بيع العراق من قبلهم لمن هب ودب من دول وحرامية آخرون منهما ايران والكويت وامريكا ووووو اللي كوشوا على كلشي -- ؟؟؟

 

المرفق :

خالد العطية يعبر عن استيائه وغضبه الشديد من اطلاق البعض عليه تسمية ( خالد 59  )

 

 





الاربعاء ٢٧ ذو القعــدة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٢ / تشرين الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة