شبكة ذي قار
عـاجـل










 

نبذه مختصره عن هذا المجرم

الشيخ المعمم المدعو عدنان الشحماني قفز من سفينة جيش المهدي بعد الخلافات الداخليه في التيار الصدري فشكل مع مجموعه منشقه من التيار الصدري  تنظيم اسمه " التجمع الوطني" وهذا التنظيم امر بتشكيله فيلق القدس الايراني وعندما اوقف مقتدى الصدر نشاط جيش المهدي قاد عدنان الشحماني مليشيات اجراميه في بغداد كانت تمثل عمليات اجراميه لفيلق القدس وبسريه تامه ودفع له فيلق القدس ( 200 ) الف دولار سلمها له جلال الدين الصغير وبعد فتره من تشكيله لهذا التنظيم واستلام المبلغ نزع  العمامه عام 2007 .. طلب فيلق القدس من الشحاني التوجه الى ايران وبعد عودته من ايران اصبح من القاده الرئيسيين  للمليشيات الارهابيه في منطقة الرصافه بغداد حيث كان ينفذ عملياته الارهابيه عبر ثلاثه من عناصر جيش المهديون هم : ( حيدر رحمن – عماد جهاد الفتلاوي – وقائد عزيز ) كانت المجاميع الارهابيه المرتبطه بالشحماني تنفذ عمليات في بغداد الجديده ومنطقة الامين والبياع ومدينة الثورة ( الصدر ) وحي العامل والشعب ..

 

بعد فتره ارسل الشحماني عدد من المجاميع الى ايران بالتنسيق مع فيلق القدس لادخالهم دورات تدريبيه .. في عام 2008 وبامر من فيلق القدس تم تشكيل ما يعرف بفرق الموت ( المجاميع الخاصه ) وخصص فيلق القدس اموالا ضخمه للشحاني وقيس الخزعلي لتنفيذ عمليات القتل والخطف والتفجير وعشية انتخابات مجالس المحافظات دفع فيلق القدس الشحماني ان يخوض العمل السياسي مع الاحتفاض بمليشياته وذلك لفتح الطريق امامه للدخول الى مجلس النواب ..

 

خلال الانتخابات البرلمانيه عام 2010 دخل الانتخابات وانضوى تحت قائمة " دولة القانون " ودخل البرلمان واصبح عضوا في لجنة الامن والدفاع من اجل تنفيذ مخططات فيلق القدس وخاصة فيما يتعلق بسكان معسكر اشرف ويعمل بشكل متواصل مع " دنائي  فر " السفير الايراني في بغداد لتنفيذ الاجندات الايرانيه ومن اهم المهام المكلف بها عدنان الشحماني من قبل السفير الايراني هو تصفية ضباط الجيش العراقي السابق الملتحقين حاليا في الجيش الجديد ولدينا معلومات ان جميع الضحايا من العراقيين الذين يسقطون قتلى بالاسلحه الكاتمه مسؤول عنها عدنان الشحماني واخر اغتيال نفذه الشحماني هو قتل ( عميد ركن ) امام بوابة المنطقه الخضراء بتاريخ 27 / كانون الاول / 2010 ..

 

هذا النكره والقاتل المأجور يعتبر اليد الضاربه لزعيم عصابته نوري كامل الفيلي ( المالكي ) .. خرج في مؤتمر صحفي من داخل قبة البرلمان اعلن عن تشكيل لجان شعبيه لحماية ما اسماها " الاقليات الشيعيه " في المناطق السنيه تنفيذا لتهديد رئيس عصابته نوري المالكي وتجسيد لما قاله خلال زيارته لمحافظة ذي قار وحديثه عن المعتصمين في المحافظات المنتفضه قال مهددا ( بيننا وبينهم بحور من الدم ) ..

 

 المعلومات /

ــــــــــــــــــــــ

بتاريخ 29 / 9 / 2013 اجتمع المجرم عدنان الشحماني بفرق الموت المرتبطه به والتي اسماها ( اللجان الشعبيه ) ومكان الاجتماع في مقر حزب الدعوه الكائن في مطار المثنى وحصل الاجتماع ليلا وقال لقادة مليشياته ما يلي ( ان الجماعه ويقصد من اعترضوا من العراقيين على رفع صور خميني والخامنئي في ساحات بغداد وشوارعها قال ( هم اعترضوا على صور امامنا الخميني والخامنئي وكانت اسمائهم في هذه الصور مكتوبه بالعربيه والان ساوزع عليكم صورا وبوسترات للامام الخميني والخامنئي واسمائهم مكتوبه بالفارسيه احتفضوا في هذه الصور واعتبروا رفعها في الساحات والشوارع هي كلمة السر للانطلاق في حملتكم لحماية الشيعه ) .

 

ادناه البوسترات والصور التي وزعها المجرم عدنان الشحماني على مليشياته

 

 

 

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١ / اكتوبر / ٢٠١٣
 

 

 

 





الثلاثاء ٢٦ ذو القعــدة ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠١ / تشرين الاول / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة