شبكة ذي قار
عـاجـل










هاهي جميع ( ادعآت ) المحتلون أخذت تتكشف تفتضح تتعرى تماما واحدة تلو الأخرى ، ادعآت أكدت (( بعد الأحتلال )) للذين صدقوها وسوقوها ايضا مريضوا العقل ونازعوا الضمير والشرف والغيرة وعلاقمة المحتل ، ادعآت اكدها الزمن الذي مر على العراق والعراقيون مثخنا بالموت والجراح والألم والدموع انها كاذبة مزورة مصنعة مفبركة كان لها هدفا غاية في الشر والجريمة والسخرية والضحك على هذا العالم من قبل دول وقوى ( الديمقراطية ) ومعهم عملائهم وعلقميييهم من أصناف الجلبيين ( حرامي البنوك وبغداد بعد ( تحريرها ) ، ادعآت ،، الهدف منها هو تصديق وتمرير هذه الأكاذيب على هؤلاء ( العراقيون ) ولكن هذا الأنكشاف والتعري والأفتضاح لهما أخذ  يدحض ويدين كل كلام تزوير وتزييف وخداع جاء متأخرا لكي يواصلوا مشوار جرائمهم به وكما قالها العراقيون لقد جاء هذا الأفتضاح لهم ولأدعآتهم الباطلة (( بعد خراب البصرة ) ؟

 

أي بعد أن احتل ودمر الحبيب العراق وقتل وهجر وعذب ابنائه الغوالي وهدرت قدراته وسرقت ونهبت امواله وثرواته وبنيته وسلاحه حتى ارضه من لدن القريب والغريب ومن قبل ( ابن الوطن ) ايضا  ياحسافة ، هذه ( الأدعآت ) الكاذبة المصنعة لهؤلاء الأشرار المجرمون هي التي لعبت دورها الشرير حينما أدخلت العراق والعراقيون الجحيم بكل مراراته وآلامه ومعانيه ؟

 

أيها الأخوة المرفق أدناه يريكم :

(( أن وزارة داخلية المحتل الأمريكي الصهيوني وولي الفقية الأيراني الصفوي المجرم  المحتل للعراق شراكة مع الشيطان والصهاينة وأجياف المنطقة الخضراء وهما يصدران : (( قرار عقاب باسم وزارة الداخلية وب ( القانون )  لكل من يخرج بتظاهرة سلمية في بغداد )) ؟

 

لذلك يمكننا أن نوجه السؤآل التالي لهؤلاء ( الديمقراطيون المحررون المظلومون المعارضون ) !؟ : : (( اذا كان يعاقب من يخرج بتظاهرة مطلبية سلمية ب ( القانون ) وكما هو معروفا للعالم كله أن قانون هؤلاء المجرمون محتلون وعملاء ومليشياتهم المجرمة بلا قانون وحدود وحساب وعقاب وسؤآل ايضا هو القتل العمد للعراقيون وبدم بارد ومع سبق الأصرار ، وبهذا يبقى يتذكر العالم كله وقبله العراقيون مجزرة الحويجة وغيرها الكثير لأعدام العراقيون في ساحات تظاهراتهم وفي بيوتهم وفي شوارع مدنهم من قبل سوات المالكي وغيرهم من ( قادة العراق الجديد ) ،، اذن اين الديمقراطية التي اضيفت لأدعآت السلاح المحرم والعلاقة مع القاعدة حينما قالوا ( جئنا بالديمقراطية للعراق الجديد )) ؟

 

اي ديمقراطية هذه ؟ اسمعتم بربكم ايها الديمقراطيون (( أن عمائم ولابسي محابس ولحى كثة وسخة وطائفيون وعنصريون عرقيون وحرامية وقتلة وكذابون وعلقميون وعملاء وخونة وطن ومزوري حتى شهادات الأبتدائبة وسراق اموال بلد وشعب ،، (( اسمعتم او شاهدتم في العالم كله بكل دوله مثل هؤلا ( الديمقراطيون )) ؟؟؟

 

المرفق :

اجراءات قانونية ضد من سيتظاهر غداً السبت

 

 





الجمعة ٢٣ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب صباح ديبس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة