شبكة ذي قار
عـاجـل










قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي ترفع التهاني للرفيق المجاهد الأمين العام للحزب الاستاذ عزت ابراهيم وللرفاق أعضاء القيادة ولأعضاء وأنصار البعث وللقوى الوطنية والقومية التقدمية وأبناء شعبنا على إمتداد الوطن العربي بيوم النصر العظيم في 8/8/1988م يوم دحر العدوان الايراني الغاشم الذي إمتد لثمان سنوات رفض خلالهم نظام الملالي العنصري في إيران كل الدعوات للجنوح الى السلم أملآ في إحتلال العراق واستقطاع جنوبه وتنفيذآ للمخطط الصهيوإمبريالي الذي إستهدف إستنزاف طاقات العراق البشرية والمادية لاضعاف دوره الوطني والقومي التحرري ولم تتوقف الحرب رسمبآ إلا بعد أن تمكن شعب العراق البطل بصموده وإقتداره وإيمانه من الحاق الهزيمة الساحقة بجيوش البغي والعدوان .


ورغم متاجرة الخوميني بالدين وإدعائه بأنه إمام المسلمين ووليهم فقد أنطقه الحقد الفارسي الأسود على العرب , الذين حطموا الامبراطورية المجوسية وأشاعوا الاسلام في ربوعها , عندما أضطر إلى وقف الحرب التي كانت تسيل فيها دماء المسلمين أنهارآ بأنه كأنما يتجرع كأسا من السم .


لذا لم يكن غريبآ تآمرهم على العراق في المنازلة الكبرى في أم المعارك وإعتمادهم أساليب الغدر والخسة التي قادت أتباعه للاصطفاف مع قوى العدوان على العراق واحتلاله في 2003م والتحالف مع الشيطان الأكبر لإجتثاث البعث ولتدمير مقومات شعب العراق وتمزيق وحدة نسيجه الوطني.


اننا نؤمن بأن صمود البعث والقوى الوطنية والشعب في المنازلة والمطاولة سوف يكلل بنصر من الله وفتح قريب وسوف يعود العراق قاعدة لحركة النهوض القومي والحضاري العربي .

 

 

 





الثلاثاء ٦ شــوال ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / أب / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة