شبكة ذي قار
عـاجـل










تشن منذ اسابيع السلطات الصفوية العميلة لايران حملة مستمرة ضد مناضلي البعث وفصائل المقاومة العراقية تشمل اعتقالات كيفية ومطاردات دموية واغتيالات متواصلة للمناضلين البعثيين في اغلب محافظات العراق خصوصا في جنوبه ، من جهة كما تشمل العمل  اصدار اصدار قانون باسم قانون ( تجريم البعث ) بهدف وضع صيغة قانونية شكلية لتلك الحملات الدموية الفاشية من جهة ثانية .

 

لذا نهيب بكم جميعا عراقيين وعربا احرار للتركيز على فضح هذه الحملات في المحافظات وتناول الحوادث التي وقعت والتي ستقع ، وكشف دلالات محاولة اصدار قانون باسم قانون ( تجريم البعث ) والذي يعد اسوأ من قانون ( اجتثاث البعث ) واعتباره دليلا اخرا على اصرار النظام العميل على رفض مطاليب الجماهير العراقية المنتفضة ، بمقالات وتغطية متواصلة لا تتوقف الا عند توقف تلك الحملات الفاشية واحباط اصدار القانون او النجاح في تشجيع نواب مازالت الروح الوطنية قوية لديهم لاجل رفضه والتصويت ضده ..

 

ان صوت البعث والمقاومة وانصارهما يجب ان يبقى عاليا مدويا يصم اذان الخونة والعملاء وينبه الرأي العام العربي والعالمي لما يجري في العراق من جرائم وانتهاكات صارخة لابسط حقوق الانسان واكثرها اهمية بلا قيام منظمات حقوق الانسان والاعلام العربي والاجنبي بفضح تلك الجرائم !

 

وهذه الحقيقة تفرض علينا – نحن اصحاب الشبكات والمنتديات والمدونات الوطنية والقومية الداعمة للمقاومة العراقية - ان يقوم كتاب المقاومة والبعث وانصارهما وكل الوطنيين والقوميين العرب في العراق والوطن العربي بكشف ما يجري في العراق . ان الاولوية في النشر يجب ان تكون للمقالات التي تفضح جرائم الحملة الفاشية ضد مناضلي البعث والمقاومة العراقية الباسلة .

 

الى امام والنصر للعراق ولمقاومته الباسلة وانتفاضته المباركة .

 

 

الاتحاد الوطني للاعلام الالكتروني

 ٠٤ / تمــوز / ٢٠١٣

 

 





الثلاثاء ٣٠ شعبــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٩ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب الاتحاد الوطني للاعلام الالكتروني نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة