شبكة ذي قار
عـاجـل










عنوان المقال السابق في صفحتكم

 

بنك سيتي كروب يفتتح في العراق هذا الشهر يونيو ٢٠١٣ للاستفادة من نهب ١ تريليون دولار منالإنفاق على النفط وقالت سيتي كروب وشركات التابعه

https://www.thiqar.net/Art.php?33454 

 

 

الشبكة الذكية المختصه بتوزيع الكهرباء تفوز بعقد العراق ABB كم هو العقد ممكن ياناس تعرفون كم

 

http://www.iraq-businessnews.com/2013/07/05/abb-wins-iraqi-smart-grid-contract

 


ABB ، القوة العالمية ومجموعة تكنولوجيا التشغيل الآلي، وقد فاز أمر من LS انظمة الصناعية (LSIS) لتقديم حلول الاتصالات الأداة التي سوف تخدم سبعة مراكز سيطرة لتوزيع الكهرباء في العراق.


هذا المشروع هو جزء من مبادرة الترليون والبنك الامريكي الذي افتتح بالعراق لتحسين البنية التحتية التي يجري تنفيذها حاليا  من قبل حكومة المالكي للتخلص من مطالب الشعب بعد فشلهم لاعادة الخدمات للعراق خلال 10 سنوات ومن المشاريع  الملحه حايا هي  الكهرباء في العراق فعقد هذه الشركه حصة وزارة الكهرباء فأكيد الان اللصوص بالوزراه سعيدين جدا، ويهدف إلى إنشاء شبكة طاقة يمكن الاعتماد عليها لدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البلاد. تم إنذار النظام في الربع الثاني.


سوف تقدم نظام الاتصالات، وقادرة على نقل البيانات من محطات التوزيع 428 و 150 مراكز الصيانة في الشبكة لسبعة مراكز التحكم الإقليمية. وسوف تشمل نظام راديو لاسلكي واسع النطاق لتحمل كل البيانات ونقل الصوت، وضمان تشغيل موثوق به للشبكة ودعم تحديد سريع والعزلة والقرار من أخطاء.


وقال ينس
Birgersson، رئيس وحدة أعمال إدارة شبكة ABB، وهي جزء من قسم أنظمة الطاقة في الشركة "إن إنشاء نظام اتصالات فعال أمر أساسي لموثوقية وكفاءة الشبكة". "إن اتساع نطاق محطاتنا والخبرات في مجال تقنيات الشبكة الذكية تمكننا من توفير نظام متعدد المكونات من مصدر واحد."


الاتصالات تلعب دورا رئيسيا في العمليات في شبكات الكهرباء تنسيق. لأنها توفر خدمات البيانات عالية الأداء المطلوبة من قبل معظم شبكات التشغيلية وتدعم تطبيقات متعددة. لهذا المشروع، الذي يتضمن الاتصالات الهاتفية التشغيلية و
SCADA (السيطرة الإشرافية وحيازة البيانات) الخدمات.


فإن شبكة الاتصالات اللاسلكية ذات قدرة عالية يتم تسليمها في العراق جلب عدد من المزايا إلى الشبكة. يمكن للأجهزة الراديو التواصل عبر مسافات تزيد عن 50 كيلومترا لتوفير حل مرنة للغاية وفعالة من حيث التكلفة للتحجيم. الاتصالات اللاسلكية ومناسبة تماما لتضاريس صعبة والمناطق المبنية.


تضم الطرح شاملة للاتصالات شركة إيه بي بي الألياف البصرية، والسلطة الخط الناقل والخدمات اللاسلكية، بما في ذلك
Tropos التقنيات اللاسلكية شبكة المكتسبة مؤخرا، وتمكين ABB لخدمة العملاء في قطاعات البنية التحتية للطاقة والنقل والتعدين والعامة.

 

 





الاثنين ٣٠ شعبــان ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٨ / تمــوز / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب عكرمة العراق نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة