شبكة ذي قار
عـاجـل










دأبت منظمة الرصد والمعلومات ومنذ انطلاقتها عام 2004 على حماية الشعب العراقي الجريح من خلال كشف العمليات الاجراميه التي يخطط لها من قبل الحرس الثوري واستخباراته المنتشره في كل المحافظات العراقيه وبدعم مالي ولوجستي من قبل عملائهم المتحصنين في المنطقة الخضراء من خلال التفجيرات والقتل اليومي والجماعي الذي يستهدف الشيعه والسنه وباقي مكونات الشعب وما عمليات القتل على الهويه باسلحه كاتمه الهدف منها اثارة النعرات الطائفيه تمهيدا للقتال الطائفي الذي يفضي الى التقسيم ومن خلال الرصد والمتابعه وما يمتلكه مجاهدوا المنظمه من خبره استخباريه فقد كشفنا الكثير من هذه المخططات من خلال رصد ومتابعة مصادرنا لاوكارهم واختراق عناصرهم الاجراميه ... نعرض امام انظار الشعب العراقي معلومات مهمه لمخطط سينفذه المأجور الذليل " وسام الحردان " وبتكليف ودعم مالي من قبل المالكي وبتوجيهات ايرانيه .. حيث جرت عملية اختراق لاحد عناصر الحردان الذي زود احد مصادرنا بالمعلومات التفصيليه عن هذا المخطط الاجرامي الذي يهدف الى انهاء ساحات الاعتصام في اهم محافظتين وخلق قتال بين ابناء هاتين المحافظتين خدمة للاهداف الايرانيه لذا نوجه ندائنا الى فصائل المقاومه بكل مسمياتها والمجاهدين في جيش الطريقه النقشبنديه ومقاتلي العشائر بالتصدي لهذا المخطط وقبره الذي يقوده مجرم مأجور يتحصن في المنطقه الخضراء وهو احد كلاب المالكي الذي اعمى ( الدولار ) بصره وبصيرته انه المجرم وسام الحردان ومن سار على شاكلته من كلاب ايران من المحسوبين على المحافظات الثائره لخلق اقتتال بين ابناء هذه المحافظات ليسنى لخلايا القاعده تصفيتهم وتشتيت اعتصاماتهم ..

 

وتشير المعلومات ان استخبارات الحرس الثوري التي اعدت هذا المخطط وتمت مناقشته في اجتماع خاص في السفاره الايرانيه حضره وسام الحردان والهايس والناطق الرسمي باسم عصائب اهل الباطل وياتي تنفيذ هذا المخطط بالتزامن مع نشاط مليشيات ايران من عصائب اهل الباطل لكي تنفذ هذه المليشيات عمليات قتل طائفي واسعه في بغداد تحت غطاء عودة القاعده بعد ان افتضح امر هذه المليشيات الاجراميه .. هذا هو فحوى المخطط الايراني المالكي الذي ينفذه الحردان في المحافظات المذكوره وفي العاصمه بغداد وادناه التفاصيل :


تفاصيل المعلومات :
بتوجيه من المالكي وبالتنسيق “ كلف المالكي المأجور المدعو " وسام الحردان " بفتح قناة للتعامل مع قيادات تنظيم القاعده لغرض تنشيط خلاياها النائمه والذي يتركز عملها سابقا في محافظة " نينوى و " ويجري هذا العمل بالتنسيق مع المدعو " علي الموسوي " وهو ابن خالة نوري المالكي ( ايراني الاصل ) والناعق الاعلامي باسم حكومة المنطقه الخضراء وفعلا تم الاتصال بقيادات هذه الخلايا وهم كل من :


1 – ابراهيم محمد الجبوري وهو من اهالي بغداد كان مطلوب للامريكان وغادرها بعد ان تم التعرف على عنوانه في بغداد وسكن في مدينة الموصل واستقر فيما بعد في سوريا عام 2010 ثم غادرها الى لبنان عام 2012  .


2 – يوسف حسن الجبوري ( ابو نور ) من سكنة الدوره – المهديه الثانيه ايضا غادر الى سوريا ومن ثم الى لبنان لكونه مطلوب للقوات الامريكيه  .


بداية التعامل //
آ - بتاريخ 29 / 4 / 2013 تم اول لقاء مع هذين العنصرين المذكورين اعلاه مع الحردان والموسوي وتم الاتفاق على الخطوط العريضه للعمل المشترك بين نظام المالكي والقاعده وجرى الاتفاق على ان تكون اللقاءات القادمه في العراق  .


ب – بتاريخ 6 / 5 / 2013 جرى لقاء جمع المذكورين اعلاه ( ابراهيم ويوسف ) مع الحردان وعلي الموسوي في بيت الموسوي في المنطقه الخضراء وتم الاتفاق على توفير الدعم المالي والتسليحي لهذه الخليه مقابل تنفيذ عمليات في محافظة الموصل والانبار .


الاهداف المطلوب تنفيذها  / 

اولا : القيام بعمليات تصفيه لمقاتلي العشائر ولمجاهدي جيش الطريقه النقشبنديه .
ثانيا : تنفيذ عمليات خطف وقتل لقيادات الاعتصام وعوائلهم وفي حالة عدم التصفيه سيكونون مضطرين لترك العراق والانصياع للمالكي وايران  .
ثالثا : القيام بعمليات دعايه وتنظير لايصال مرشحي وسام الحردان لمجلس المحافظه في الانتخابات القادمه ومن ضمنهم محافظ الانبار الفهداوي .


اسماء عناصر الخليه //
أ – محي الدين عباس / يسكن محافظة الموصل – باب الطوب  .
ب – صباح معين نيشان  .
ث – مصطفى عبد الحليم الشمري  .
ت – سعيد ناصر بكشه  .
ج – محمد ناصر اسود  .
ح – عارف عبد السلام  .
خ – ناظر شاكر  .
د – قدري ناطور  .


اماكن تجمع عناصر الخليه المدعومه من الحردان //
اولا : الموصل /  القياره / قرية اورفنه / بيت محسن العزاوي  .
ثانيا : الموصل / حمام العليل / قرية الفريج / بيت يونس رمضان  .
ثالثا : الرمادي / الفلوجه / حي الجمهوريه / مقابل الحديقه العامه / بيت سمير خليل  .

 


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
 ٣١ / أيــار / ٢٠١٣

 

 





الجمعة ٢١ رجــب ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣١ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة