شبكة ذي قار
عـاجـل










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

إلحاقا برسالتنا الأولى التي نشرت عبر شبكتي ( البصرة وذي قار ) والكثير من المواقع والشبكات الوطنية والقومية والإسلامية والتي تناقلها الكثير من الإخوة المتصفحين والمشتركين عبر صفحات الفيس بوك وتوتير من الذين ساهموا  في نشر الأفلام الإجرامية لقوات سلطة حكومة الاحتلال الصفوية في كربلاء والنجف الاشرف ومذبحة الزركة والفلوجة والحويجة والرمادي وما فيها من أفلام تعذيب ..جازاهم الله والوطن خير جزاء  لما قاموا به  وهم مشكورين في نشر وتعميم الخبر وعن طريق  وسائل الانترنيت والصحف والفضائيات ..

 

جئتكم اليوم أيها الإخوة والأخوات الأعزاء  في جميع دول المهجر ومن خلال رسالتي هذه لأسلط  الضوء على ابرز المجرمين في عالم الإنسانية والذي بيده النتنة صنع المقابر الجماعية في بعض الدول العربية والآلاف المقابر الجماعية للعراقيين أثناء الحرب العراقية الإيرانية وبعد انسحاب الجيش العراقي من الكويت وفترة الغوغاء وما صنع من الآلاف المقابر الجماعية بعد احتلال العراق وفي جميع المحافظات العراقية وبدون استثناء من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب ، واضعاً  أمام أنظاركم الكريمة الروابط الجديدة الخاصة بقتل العراقيين في عراق اليوم عراق ديمقراطية أمريكا  والتي نشرت عبر شبكتي ( البصرة وذي قار ) وتناقلتها بعض الفضائيات لغرض أن تعمموها وتنشروها إلى كافة  وسائل الإعلام في دول المهجر التي انتم فيها  ، وكما وضعت الأمانة في رسالتي الأولى  ( أمانة الله والوطن في أعناقكم ) . لأقول لكم أيها الإخوة الأعزاء عن هذا المجرم القاتل الإرهابي  الذي سمى نفسه بسيد محسن  :

 

هو احد  قادة حزب الدعوة ألصفوي الإجرامي العميل ، صفحات  تاريخه الأسود ملطخة بدماء  القتل والإجرام  من أبناء العراق بصورة خاصة والأمة العربية بصورة عامة .. في الثمانينات  كان المجرم  سيد محسن يعمل في إحدى الميليشيات التي كان  يقودها ( نبيه بري ) والمعروفة بحركة ( أمل ) .. أنيطت  لهذا المجرم القاتل واجب الاغتيالات والتصفيات بالكثير من قيادي منظمة التحرير الفلسطينية ..ثم قاد  إحدى الكتائب التي  أغلبية عناصرها من حزب الدعوة الإرهابي وإلايرانيين  والتي اغتال بها  هذا المجرم القاتل الإرهابي سيد محسن  العشرات من  الضباط الفلسطينيين  وبمختلف الرتب التي كانوا يحملونها  والدليل على ذلك هي الوثائق الموثقة عليه والمسجلة في أشرطة الفيديو والمحفوظة لغاية يومنا هذا لدى  منظمة التحرير الفلسطينية بالصوت والصورة ، والتي أثبتت وبدون شك  ومن خلال الاعترافات الكاملة لكبار المجرمين الإرهابيين الذين كانوا يقودون وينتسبون لهذه الحركة ، ومن بينهم هذا المجرم الإرهابي القاتل الذي اسمه سيد محسن !!!.

 

إذن من هو سيد محسن ؟ انه مجرم إرهابي قاتل طائفي صفوي اتخذ من هذا الاسم اسماً حركياً له عندما كان يعيش في إيران منذ الثمانينيات ولغاية غزوا واحتلال العراق  من قبل الاحتلالين الأمريكي والصفوي... جرائمه كثيرة لا تعد ولا تحصى فهو الذي اشترك بتفجير السفارة العراقية في بيروت أبان  الثمانينات في لبنان وهو الذي قاد اكبر عمليات التصفية  والاغتيالات بالكثير من القيادات العسكرية الفلسطينية في لبنان عام  1982  وهو المشرف والمخطط الرئيسي على  إبادة المخيمات الفلسطينية في جنوب لبنان أبان منتصف الثمانينات عندما  كان قائداً لكتيبة حيدر التابعة آنذاك  لحركة أمل ، وهو احد العناصر القيادية في حزب الدعوة ألصفوي العميل الذي  ساهم مساهمة فعالة في تنفيذ أوامر النظام الإيراني لمقاتلة الجيش العراقي الباسل أبان الحرب العراقية الإيرانية وتحت مسميات  لميليشيات  طائفية تنتسب إلى حزب الدعوة ألصفوي عندما  اتخذ من إيران مقرا له  .. وهو الذي اسند له  آنذاك مسؤولية رئيس لجنة إعدام  الأسرى من منتسبي الجيش العراقي ( ضباط وضباط صف ومراتب ) ودفنهم في مقابر جماعية على الحدود العراقية الإيرانية .. وهو الذي اشرف إشرافا مباشرا على الكثير من التفجيرات  الدموية في بغداد ابتدءا من التفجير الدموي لسينما ( النجوم ) عام 1981 والتي راح ضحيتها المئات من العراقيين وبينهم أعداد كبيرة من الأطفال و النساء  ، والتفجير الدامي لمبنى الإذاعة والتلفزيون في الصالحية والذي راح ضحيته العشرات من الموظفين والمواطنين العراقيين... وهو المسؤول عن تفجير وزارة التخطيط العراقية عام 1982... ناهيكم عن ما قام به هذا المجرم الإرهابي الطائفي ألصفوي العميل من دور كبير في مقاتلة الجيش العراقي وعلى جميع الجبهات أبان الحرب العراقية الإيرانية  ، وهو الذي قاد ميليشيات حزب الدعوة ألصفوي العميل في جميع قواطع العمليات العسكرية من الشمال إلى الجنوب ... وهو احد القادة المجرمين في صفحة الخيانة والغدر والذي من جرائها  قتل الآلاف من أبناء شعبنا في الجنوب والفرات الأوسط  أثناء حوادث الغوغاء بعد انسحاب الجيش العراقي من الكويت ، وهو المسؤول والأحزاب الصفوية الطائفية عن إنشاء عشرات المقابر الجماعية في تلك المناطق والتي تم اكتشافها من قبل الاهالي الذين كانوا شهود عيان على  هذه الميليشيات الصفوية المتمثلة بحزب الدعوة والمجلس الإسلامي وفيلق بدر وغيرها من الأحزاب الصفوية  ... و بعد احتلال العراق بالاحتلالين الأمريكي والصفوي والتي بها تم  اتهام  النظام العراقي الوطني بانه هو من قام بالمقابر الجماعية وبتنسيق ايراني ومباركة  امريكية مثلما اتهم سابقا باستخدام الاسلحة الكيمياوية في حلبجة وارتباطه بالقاعده .

 

وللمجرم سيد محسن دور كبيرا ومؤثرا تأثيرا طائفيا وميليشياويا على ما يسمى بمجلس الثورة الإسلامي الذي غير اسمه وفق المنهج الديمقراطي الأمريكي الإرهابي بعد احتلال العراق إلى المجلس الأعلى لفن الإجادة بخطابات الطاولات المستديرة والمثلثة والمربعة وهو المعروف عبر التاريخ العراقي بإجرامه وقتله الشعب العراقي عندما كان يترأس منظمه إرهابية إجرامية معروفة ب ( فيلق بدر / 7 و /9 ) ، بتنسيقه مع المجرمين المقبورين  محمد باقر وعبد العزيز الحكيم والمجرم هادي العامري على  تعذيبهم  وقتلهم  الأسرى العراقيين من أبناء القوات المسلحة العراقية  في الأقفاص الإيرانية  ودفنهم في مقابر جماعية في إيران .

 

أما على المستوى العربي فقد قام المجرم الإرهابي القاتل ( سيد محسن ) بالكثير من الأعمال الإرهابية ابتداء من  إشرافه على تفجير السفارة الأمريكية في الكويت ( 1983 ( والذي تسبب في مقتل العشرات من الكويتيين والأمريكان ، وإشرافه  المباشر على تنفيذ تفجير السفارة الفرنسية في الكويت وإشرافه على تفجير مطار الكويت ومحطة كهرباء في الكويت  أيضا ، وهو المسؤول المباشر أيضا عن خطف الطائرة الكويتية ( الكاظمة ) عام  1984 الذي  اشرف وهيئ لخطفها عناصر من حزب الدعوة والتي أجبرت على الهبوط في ( مهر آباد ) في طهران مقابل أن تفرج الحكومة الكويتية عن العناصر المتهمة من حزب الدعوة  في تفجيرات الكويت ، ، وكذلك تفجير شركة الخطوط الجوية السعودية في الكويت بسبب قطع المملكة العربية السعودية علاقتها مع إيران ، ومساهمته الفعالة في رسم خطة  تفجير السفارة العراقية في لبنان كما اشرنا اعلاه والتي أدت إلى مقتل ( المئات من العراقيين واللبنانيين ومن بينهم  بلقيس الراوي  زوجة الشاعر نزار قباني ) .

 

 وبعد احتلال العراق بالاحتلالين الأمريكي والإيراني فوضت الدولة المحتلة الغازية جميع الأحزاب  والكتل وما تملك لها من ميليشيات إجرامية  صفوية في تدمير البلاد وقتل العباد في جميع أنحاء العراق وبدون استثناء منذ عام 2003 ولغاية يومنا هذا ناهيكم عن الاعتقالات التي وصل تعدادها إلى مئات الآلاف من أبناء العراق في السجون والمعتقلات الخاصة والسرية  وما ينفذ بهم من أنواع التعذيب الجسدي والنفسي .. وبهذه الأسباب ارتأى كاتب الرسالة هذه أيها الإخوة والأخوات العراقيين المغتربين  في دول المهجر أن يعرفكم بشخصية السوء والإجرام القاتل الطائفي النتن ( سيد محسن ) لأقول فيه انه المخطط والمشرف  الأول والأخير على أحداث الفتنة والاقتتال الطائفي بين أبناء الشعب العراقي من خلال خطاباته الطائفية  الصفوية وافتعاله في تنفيذ لآلاف التفجيرات الكبيرة والواسعة النطاق ضمن مناطق تسكنها  طائفة من قومية عربية لغرض اتهام الطرف الأخر والعكس هو الصحيح   ليتهم وحلفه ألصفوي وبشماعتهم  الصفوية  المعروفة والتي مل منها الشعب عندما يتهمون  ( البعثيين والصدامين والقاعدة ) بمسؤوليتها ....

 

 فهل تعرفون أيها الإخوة العراقيون في  دول المهجر من هو المجرم الإرهابي ( سيد محسن ) ؟ .  انه المجرم العميل ( نوري المالكي ) ، وحزبه الإجرامي الطائفي العميل ( حزب الدعوة ) ... وأمام أنظاركم الروابط الجديدة لأفلام جديدة .. مع التقدير .

 

 

دجلة فرات

العراقي

 ٢٤ / أيــار / ٢٠١٣

 

فيلم مهم جدا يثبت بشاعة الجيش الطائفي في استعماله الرصاص الحي ضد المعتصمين العزل وسقوط عدد من الشهداء بتاريخ ٢٣ / ٤ / ٢٠١٣
 

 

جانب من حصار المعتصمين في ساحة الغيرة والشرف في الحويجة بتاريخ ٢١ / ٤ / ٢٠١٣

 

 

الحصار على ساحة الغيرة والشرف - تجريف مداخل الساحة التي قامت به مليشيات الحكومة الصفوية بتاريخ ٢١ / ٤ / ٢٠١٣

 

 

المليشيات الحكومية ترمي الرصاص الحي على جموع العشائر الذين يحاولون فك الحصار عن المعتصمين في ساحة الغيرة والشرف

 

 

مقطع جديد مسرب عن مجزرة ساحة الغيرة والشرف يظهر فيه المليشيات الحكومية الصفوية تعتقل الجرحى بعد المجزرة وتمنع سيارة الاسعاف من انقاذهم

 

 

شاهد واضح على جرم الحكومة الصفوية الطائفية في مجزرة الحويجة

 

 

صور جديدة لبعض جرحى الناجين من مجزرة ساحة الغيرة والشرف فيالتي قامت بها مليشيات الحكومة الصفوية

 

 

اعتداء على طبيب عراقي في بلد روز

 

 

 


 

 





الجمعة ١٤ رجــب ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٤ / أيــار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب دجلة فرات العراقي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة