شبكة ذي قار
عـاجـل










نضع امام انظار الشعب السوري المنتفض ضد الجزار الصفوي بشار الاسد وقيادة الجيش الحر معلومات حصلنا عليها من مصادر قريبه جدا من حزب الله ومفادها ما يلي :


اولا : مخطط ايراني اعدته استخبارات الحرس الثوري لابادة الشعب السوري بمواد جرثوميه ومواد سامه وهي البديل للسلاح الكيمياوي الذي يخشى الاسد ان يستخدمه بشكل واسع ضد الثوار السوريون خوفا من ردود افعال المجتمع الدولي وهذا السلاح الجرثومي الجديد له نتائج فعاله في ابادة البشر بطريقه غير مكشوفه والطريقه التي يستخدم فيها هذا السلاح تبعد الشبهات عن نظام بشار الاسد وتاتي بردود افعال للشعب السوري على دوله مجاوره هي تركيا  .


يجري العمل في انتاج هذا السلاح الجرثومي والكيمياوي والسام في بنايه تابعه لحزب الله تقع في منطقة " جبل عامل " وهي بنايه مؤلفه من ثلاثة طوابق يتواجد فيها كادر العمل المؤلف من ( 35 – 40 ) شخص يشرف على هذا النشاط العميد " ابو الحسن معتمدي " يساعده كل من :


1 – العقيد الطبيب " احسان هادي الموسوي " عراقي من اصول ايرانيه تم تسفير عائلته من العراق في زمن النظام الوطني السابق يحمل الجنسيه الايرانيه عاد الى العراق بعد الاختلال مع ابن اخته المدعو " كوثر الموسوي " وهو احد قيادات فيلق 9 بدر منح الجنسيه العراقيه وجواز سفر عراقي من قبل نوري المالكي وذهب من العراق الى لبنان  .


2 – علي زاده سبحاني – طبيب ايراني لايحمل رتبه عسكريه يعمل مع استخبارات الحرس الثوري  .


3 – عبد الله ابو العزم – فلسطيني يحمل الجنسيه اللبنانيه يعمل مه حزب الله منذ ( 20 ) عاما  .


4 – المهندس عبد الجبار العقيدي – احد الخبراء العراقيين في مجال الاسلحه البايولوجيه والسامه تم تجنيده بطريقة اجباريه من قبل مليشيات ايرانيه بعد احتلال العراق وخير بين الموت او العمل مع استخبارات الحرس الثوري وهو يقيم في لبنان برعاية وحماية حزب الله  .


ثانيا : النشاط الذي يقوم به الكادر  :

1 – القيام باضافة مواد جرثوميه مسرطنه ومواد سامه وعقاقير طبيه وتسريبها بالتنسيق مع المخابرات السوريه الى المناطق الذي يسيطر عليها الجيش الحر .


2 – القيام بتلويث واضافة مواد سامه على انواع من اللحوم والمعلبات وتسريبها الى المناطق التي يسيطر عليها الجيش الحر وتكتب على هذه الادويه وعلب اللحوم والغذاء كتابه باللغه ( التركيه ) للايحاء الى الدور التركي بالعمليه  .


3 – القيام بعملية تزويد قنابر الهاون بمواد سامه تؤدي الى اصابة الانسان بحروق وتسمم الدم وتؤدي الى موت الانسان خلال 48 ساعه  .


ثالثا : الاماكن التي سترسل اليها اسلحة الموت :


1 – مدينة" حمص " وسيتم تجميع هذه المواد في مدينة ( المكرميه والعباسيه ) باشراف ضابط المخابرات السوري " اكرم العبيدي "  .


2 – دمشق – شارع شكري القوتلي – مبنى رقم 8 ( تابع للمخابرات السوريه ) .


3 – دمشق – شارع الثوره – مبنى رقم 5 ( تابع للمخابرات السوريه ) .


يتم تسريب هذه المواد الى الاسواق في المناطق المذكوره اعلاه بواسطة عملاء المخابرات السوريه في المناطق المحرره من قبضة النظام مع العرض هناك اطباء يعملون مع مخابرات النظام موجودون في المستشفيات الميدانيه في هذه المناطق  .


ومصادر المعلومات تؤكد ان استخدام قنابر الهاون الملوثه ستستخدم خلال هذه الايام وسيتم تزويد عناصر النخبه المواليه لنظام بشار وبشكل حصري خوفا من التسريب للمجتمع الدولي  .


 تعليق المنظمه //

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قد تستخدم هذه الاسلحه من قبل نوري المالكي لقمع المتظاهرين في المحافظات المنتفضه في العراق خاصة وان مكتب قاسم سليماني ومكتب ممثل الامام الخامنئي مقرهما في المنطقه الخضراء واستخبارات الحرس والاطلاعات تسيطر عبر مكاتبها من اقصى الشمال الى اقصى الجنوب وعملاء ايران موجودين في هذه المحافظات والاسواق العراقيه غارقه بالمواد الغذائيه وغير الغذائيه المسرطنه وغير المسرطنه ونوري المالكي مستعد ان يبيد ثلاثة ارباع الشعب العراقي من اجل الكرسي الذي يكرس السيطره الايرانيه في العراق والتي ستنتقل هذه السيطره عبر العراق الى دول الخليج .

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
١٧ / نيسان / ٢٠١٣

 

 





الثلاثاء ٥ جمادي الثانية ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٦ / نيســان / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة