شبكة ذي قار
عـاجـل










والله كنتم محقين يا احرار ساحة العز والكرامه عندما انهلت قنادركم على راس صالح المطلك لتوجهوا له رساله ان كل خائن وعميل لايران يستحق ان يضرب راسه بالف قندره والف نعال عتيق ..


وردتنا معلومات موثوقه مفادها ما يلي :
بعد اجتماع صالح المطلك ولص الصليب الاحمر جمال الكربولي بــ مقتدى الصدر في مقر اقامته في بيروت وطلبوا منه ان يلغي قرار مقاطعة وزراء كتلة الاحرار التي جاءت على خلفية قرار المالكي بتأجيل الانتخابات في محافظتي الموصل والانبار قال المطلك للصدر ان هذا القرار بتأجيل الانتخابات صائبه وهو اي المطلك كسني موافق على التاجيل .. رد عليه الصدر انت لا تمثل السنه فلهم قيادات معروفه تمثلهم واعتقد ان اجابة الصدر وضعته بحجمه الحقيقي كعبد ذليل للمالكي  ..


بعد خروجه من مقر اقامة مقتدى توجه الى صديقه الكوثراني وهو احد قيادات حزب الله لكي يمارس حزب الله الضغط على مقتدى الصدر ..


تعليق المنظمه //
سيبقى احرار ساحات الاعتصام شامخين شموخ نخيل العراق وسيسحقون باحذيتهم كل العملاء المتخاذلين السفهاء من الذين وعدهم مملوك ايران بالمناصب على حساب دماء الشهداء وانين الثكالى وصرخات المعذبين في سجون المالكي تبا لكل العملاء الصغار .


منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
 ٢١ / ٣ / ٢٠١٣

 

 





الخميس ٩ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢١ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة