شبكة ذي قار
عـاجـل










أطلعنا على خبر يفيد بأن :

(( تنظيم دولة العراق الإسلامية – فرع القاعدة في العراق، تبنى الهجوم على وزارة العدل في بغداد يوم الخميس الماضي، وأسفر عن سقوط 18 قتيلاً )) .. هذا الخبر بثته الشبكة الأمريكية لمراقبة المواقع الالكترونية الإسلامية – سايت - .!!

 

الحالة هذه تستوجب التوقف عند عناصرها :

1- ثورة الشعب العراقي السلمية العارمة، ومنذ ثلاثة شهور، تطالب بإلغاء الفقرة (4) من المادة (13) إرهاب .

 

2- السلطة الطائفية في بغداد متمسكة بهذه الفقرة .. لأن هذه المادة تعتبر الورقة الأقوى، التي بواسطتها أن تحكم قبضتها جوراً على الشعب العراقي .

 

3- التفجيرات والمفخخات والاقتحامات بطريقة الأحزمة الناسفة تعزز تمسك الحكومة العميلة بهذه الفقرة كذريعة من أجل الاستمرار في القتل والاعتقال والاغتصاب والتشريد .

 

●  من له مصلحة في إبقاء الفقرة (4) إرهاب مسلطة على رقاب الشعب؟ :

 

أولاً- الحاكم الصفوي في إبقائها سيفاً مسلطاً على رقاب الشعب .

ثانياً- النظام الصفوي في طهران طالما له ارتباطات مع القاعدة في العراق.

ثالثاً- المحتل الأمريكي ومصلحته في إبقاء الفوضى مستمرة في العراق .

 

رابعاً- الأجهزة الإستخبارية الأجنبية ومصلحتها في تصفية الحسابات وتكريس مراكز النفوذ في العراق .

 

ثم ، من هي القاعدة – فرع العراق ؟! ولماذا تمنح الحاكم الصفوي ذريعة لإبقاء سلطته القمعية ليقول (( أنظروا هذا هو الإرهاب ، فكيف تطلبون منا إلغاء فقرة محاربة الإرهاب في العراق. ؟ )).

ثم ، من هي القاعدة – فرع العراق، التي تتبنى التفجيرات الأخيرة ؟ وهل هي مستقلة أم تابعة للنظام الصفوي الإيراني أم تابعة لإستخبارات الحاكم الصفوي في بغداد أم هي من تشكيل " نيكروبونتي " أم من عناصر الإستخبارات الصهيونية ؟!

 

لو كانت القاعدة فرع العراق ترعى- على سبيل الافتراض، عدم خلط الأوراق وتتجنب الفعل الطائفي لمصلحة الشعب العراقي كله وتتجنب معاكسة تياره الجارف .. ولو كانت مستقلة لكان عليها أن لا تعطي ذريعة لإبقاء الفقرة (4) إرهاب في يد إرهاب السلطة الصفوية.

 

ولكن خلاصة الرأي .. أن القاعدة وبأي وجه تظهر فيه مرتبطة بالنظام الصفوي في طهران وتتعاون مع إدارة الاحتلال في بغداد .. والهدف هو إبقاء الحكومة الصفوية في بغداد تتحكم بالوضع الداخلي بقبضة طائفية صفوية مقيتة .!!

 

 





الاثنين ٦ جمادي الاولى ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٨ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب د. أبا الحكم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة