شبكة ذي قار
عـاجـل










لا بد لي ان اثير انتباهك الى التناقض الفادح الذي وضعت نفسك فيه وأنت تحاول ان تخلط الغث بالسمين في دفاعك عن( احمد الكبيسي ) وتناقضك هو انك لم تشر لا من قريب ولا من بعيد لسبب الرسالة التي وجهها الرفيق المناضل د. خضير المرشدي الى اخوتنا رجال كبيسة الكرام ولم تتطرق الى أي من حيثياتها رغم انك اشرت من جهة ثانية الى علاقة طيبة للشهيد الخالد صدام حسين مع احمد الكبيسي ووصفته في ردك على الدكتور المرشدي ب ( الرجل الذي نال اعجاب من تدافع انت عنه وهو الشهيد القائد صدام رحمه الله وادخله فسيح جناته ) . وسأعود الى هذه الجزئية في رسالتك في موضع اخر من ردي هذا لأهميتها.

 

رسالة الدكتور المرشدي جاءت ردا على هجوم احمد الكبيسي على الشهيد صدام حسين رحمه الله في لقاء له مع برنامج أستوديو التاسعة من على قناة البغدادية مساء يوم السبت 2-3-2013 وقال فيه بالحرف الواحد من بين ما قاله ( صدام ضحى بمليون عراقي في حرب ايران من أجل أمريكا والتي رمته بالزبالة ) فإذا كنت انت تشير الى الشهيد صدام حسين كما اقتبسنا اعلاه فانك تضع نفسك في محنة اذا قبلت تصريح احمد الكبيسي هذا واندفعت هائجا في دفاعك الاعمى عنه فإما ان يكون الشهيد القائد صدام حسين رحمه وادخله فسيح جناته كما وصفته انت أو كما وصفه صاحبك ( الشيخ الداعية الاسلامي أحمد الكبيسي ) في تصريحاته فتعبيراتك تناقض تماما تصريح أحمد وبالتالي يصبح دفاعك عن أحمد الكبيسي باطلا وتدليسا وديوثية.

 

ويقول أحمد الكبيسي في مقابلته سيئة الصيت تلك حرفيا مخاطبا المالكي :

( انتم ليس اغلى من صدام على أمريكا الذي كان الرئيس الامريكي بوش يسمي صدام ولدي (ماي سان) وفتح له بنك في ايطاليا ينفق له ما يشاء ) !!!!.

وقال للمالكي ( انه افضل أن يخرج الواحد على قدميه من أن يخرج بتابوت او الى حبل المشنقة كما حصل لصدام ).

 

ونحن نريد منك سيد شاكر ان تبرهن لنا بأية طريقة كانت وبأي دليل ملموس على ان الشهيد صدام حسين قد كان ولدا لبوش وانه قد كانت له كل هذه الحظوة عند اميركا وانه كان يمتلك بنك في ايطاليا اسسته اميركا له وينفق منه ما يشاء كما ادعى من تبجله وترى انه رجل صالح . ونريد منك ان تبرهن للعالم ان العراق هو من بدأ الحرب على ايران.

 

اذا لم تتمكن ونحن على ثقة بأنك لن تتمكن فان الدكتور المرشدي يكون غلبك بالحق والمنطق ولغة الرجال الاوفياء في الدفاع عن شهداء العراق والأمة والدين الحق كمثل صدام حسين حيث واجب الدفاع عنهم شرعي ووطني واجتماعي وسياسي وأخلاقي وليس مثل دفاعك المنطلق من شخصنه مريضه وقبلية انتهازية رخيصة وولاء يعارض الدين الحق .

 

ونسألك بالله وباسم كل عالم وفقيه ومفسر : اين تقع تصريحات ( الشيخ الداعية الاسلامي احمد الكبيسي ) من الاية الكريمة ... بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيم ) سورة الحجرات

 

فإما ان يكون أحمد الكبيسي مجرد صوت اعلامي مدلس أو انه يخالف نص الاية الكريمة وكل تفسيراتها وبذلك يكون خارجا عن ملة الاسلام وفق أي صيغة من صيغ الخروج وعليك أنت من دافعت عنه ان تبرهن انه داعية ورجل خير وإلا فأنت من صنفه ودرجه ارتداده عن الاسلام الحنيف والعياذ بالله. و أحمد الكبيسي مارس هنا أكل لحم أخيه ميتا .

 

وفقرة اخرى من تملق صاحبك ( داعية الاسلام ) الى أحط خلق الله وأكثرهم اجراما ألا وهو نوري العجمي حيث يقول : ( اني ذكرت في بعض المرات ان للمالكي حسنات وأدار بعض الامور بعدالة وموضوعية وحيادية ولكن لأمر ما حصل ما حصل !!!) ..واحمد الكبيسي بهذا النص لا يغالط نفسه فقط بل يغالط أعتى وأدهى مجرمي حزب الدعوة الايرانية من المؤسسين واللاحقين والراهنين كما يخالف جل اللاعبين في حلبة السياسة الاحتلالية في العراق بعد عام 2003 الاسود. انه يغالط العراقيين كلهم الثائرين والقاعدين ممن لم يعرفوا من المالكي غير الخيانة والغدر والقتل وتدمير الحياة.

 

فهل هذا منطق داعية اسلامي ام منطق شيطان ازال الله عنه نور الوجه وأنوار البصر والبصيرة ؟ . وجوابنا نحن انه منطق متملق مجرم كما وصفه الدكتور المرشدي ثارا للشهيد الخالد صدام حسين رحمه الله.

 

سيد شاكر..اذا اتفقنا معك على الخصال والصفات والأهمية التي منحتها لأحمد الكبيسي فسنكون كلنا في ورطه وطنية وقومية وقانونية هي ان تصريحات صاحبك هذا وطبقا لأهميته الموصوفة من قبلك قد قدمت شهادة ادانة لصالح ايران ضد العراق باعتبار ان العراق هو البادئ بالحرب وهو ما يمنح النظام الايراني حقوق التعويض شرعا وقانونا ويضيع كل حقوق العراق والعراقيين ومنها الحقوق الاغلى والاهم وهي دماء الملايين من ابناء العراق الذين سقطوا تحت زخم نيران مشروع التمدد الصفوي الايراني منذ عام 1979 والى يومنا هذا.

 

(الشيخ الداعية الاسلامي احمد الكبيسي) يكون بتصريحاته هذه لا يختلف بشيء عن علي السيستاني وأقرانه ولا عن خميني وخامنئي وذيولهم ولا يختلف عن ابراهيم الجعفري ونوري العجمي وبذلك فهو لا يشرف رجال كبيسة الذين نعرفهم عرب اقحاح وعراقيون كرام حتى لو اختلفنا مع بعضهم في تقييم هذه الجزئية أو تلك من زمن الترف العراقي الذي ذبحه اليهود والنصارى ومن والاهم واحمد الكبيسي واحد ممن والاهم فصار بحكم القران المجيد واحدا منهم ( ومن يولهم فهو منهم ) وهنا يصير الخلاف وليس الاختلاف بين منهج العروبة والإسلام الذي عبر عنه الدكتور المرشدي وبين منهج الاحتلال وافرازاته وبه احتكمنا الى اهل كبيسة الكرام .

 

كان على السيد شاكر الكبيسي أن يميز بين الرد المنهجي المعبر عن موقف سياسي للدكتور المرشدي ونداءه الى كرام كبيسة وهم غالبية ابناء القبيلة المعروفين بوطنيتهم وشجاعتهم وهو حق مشروع ومنه الدعوة للتبرؤ من احمد الكبيسي على ضوء ما سطرناه هنا او سواه من امور كثيرة تحتاج الاحاطة بها مزيدا من التفاصيل والكثير من الصفحات مما يقع خارج هدف هذا الرد وبين المواقف السياسية الرديئة التي سجلها ( الشيخ الداعية الاسلامي جدا احمد الكبيسي ) على نفسه من يوم دخل الغزاة وهو خلفهم متنكرا للمعروف وساحقا بأقدامه على جلال مواقف الشهيد صدام حسين ونظامنا الوطني معه .

 

وأخيرا نرغب بان نذكر شاكر الكببيسي بان الدكتور المرشدي هو أحد العراقيين الشرفاء الذين تصدوا لتصريحات احمد الكبيسي المريضه لقناة البغدادية ، وكذلك الكثير من العراقيين الوطنيين الشرفاء تصدوا لتجاوزات صاحبك هذا وكشفوا حقيقته ونفاقه وهي ليست من صفات علماء الدين او الدعاة كما تصف صاحبك الذي تدافع عنه ، لا بل هي ليست من صفات المسلمين ، والعاقل يفهم ما أقول، وربما دفاعك عن صاحبك أفقدك النظر ولم تقرأ ما نشر رداً عليه ، سأضع هنا نماذج لروابط لبعض هذه الردود الشريفه ليتعظ اولي الالباب .

 

 

لماذا يُصرُّ أحمد الكبيسي على استفزازنا ؟

http://www.albasrah.net/ar_articles_2013/0313/mostfa_060313.htm

 

الكبيسي قال، الكبيسي صرّح، الكبيسي أفتى

http://www.albasrah.net/ar_articles_2013/0313/hadid_040313.htm

 

احمد الكبيسي يقول ( لن تعود عروبه الجنوب الا بالبعثين )..!!؛

http://www.albasrah.net/ar_articles_2013/0313/fawaz_040313.htm

 

الدعي احمد الكبيسي:
صدام حسين قاتل ايران نيابة عن امريكا، واصفا اياه ابننا بارا للولايات المتحدة!!!

http://www.albasrah.net/ar_articles_2013/0313/3aref_040313.htm

 

الدعي احمد الكبيسي واكاذيبه

http://www.albasrah.net/ar_articles_2013/0313/3tebi_030313.htm

 

دعوة الى أهالي كبيسة الكرام

http://www.albasrah.net/ar_articles_2013/0313/morshdi_030313.htm

 

 

https://www.facebook.com/kadhumaha

 

 





الخميس ٢٤ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٧ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ.د. كاظم عبد الحسين عباس نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة