شبكة ذي قار
عـاجـل










انني اعتقد ان هذا القزم الذليل في وقت ليس ببعيد سيكون داعية للصفووين المجوس ومن خلالهم سيتجه الى اسرائيل ويقيم جسورا مع معظم الدول الاستعمارية ان الذي يتجاوز على رموز العراق الوطنية وعلى راسهم شهيد الاضحى المرحوم صدام حسين والذي ركب موجة الكفر والكافرين وتناسى وقفته امام الجلادين اسياده حيث انه من خلال احاديثه برز كمن يدس السم في العسل انني اوجه الى الاخوة المعتصمين الذين خرجوا مت اجل العراق ان يسالوا هذا الرعيد ومن جاء بان المرحوم صدام حسين انه رجل امريكا . انك تتاجر من خلال كذبك بذلك .

 

ان العراقيين سيطلبوك باثبات ما تفوهت به من وبهتان اما تخجدل من نفسك وان تورد هذه الالفاظ الرخيصة. ان ابناء كبيسة والانبار سيقطعون لسانك الوسخ لانك تحمل فكر قذر وانني اسميك ثور احمد وليس دكتور لانك وسخ في تصرفاتك وانك ارتميت في احضان المظلين. ايها القذر الا تتذكر موقف المرحوم ..


صدام في الوقوف بوجه المد الصفوي المجوسي وعلى راسه خميني الدجال اقول له ( صه خسئت وبان معدنك الردي فمن شفيعك في غد ) انك مفتري واذكر قول الله تعالى فيك وفي امثالك ان اللذين يفترون على الله الكذب لايفلحون .

 

 





الاثنين ٢١ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب ابو مازن نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة