شبكة ذي قار
عـاجـل










الشيخ أحمد الكبيسي رجل مستفِّز ومستفَّز، ويبدو انه مصرٌ على الاستهانة بعقول العراقيين، ومصرٌ على التنفيس عن أزمات وعقد شخصية وأحقاد دفينة، لاندري كنهها!
وهو، برغم العلم الشرعي الذي يحمله، لايتورَّع عن إطلاق مزاعم، يعرف جيداً انها كاذبة، وأكاذيب، يعلم جيداً انها ترديه في نار جهنم!


وهو، برغم كل مايجري في العراق  على يد المجرمين عملاء المحتلين، يصرُّ على حرف الحديث ليطعن بشخصية الرئيس الشهيد صدام حسين.

ويبدو ان الرجل، وقد بلغ من العمر مابلغ، حريصٌ، كل الحرص، على أن لايبقى له أثر طيب يُذكر.

 

ففي حديثه مساء أول من أمس لبرنامج ستوديو التاسعة من على شاشة قناة البغدادية، حشد  من المزاعم الكاذبة والعقد الشخصية والأحقاد الدفينة، مالا يمكن أن يقبل به منصف.

 

الكبيسي، وهو على مشارف الثمانينات، يتحدث عن بنك ايطالي أسسته الولايات المتحدة، خصيصاً، لينفق منه صدام حسين كيف يشاء!

ويتحدث عن (أبوة) بوش، ولاندري أياً منهما، لصدام حسين، فبوش، بحسب الكبيسي، كان يدعو صدام حسين بعبارة my son ويدو انه كان يحضر اجتماعا خاصا وسريا بين بوش، ولاندري أي منهما، وصدام حسين، وسمع الاول وهو ينادي الثاني بهذا النداء.

 

ثم يتحدث، وهو يعرف جيداً انه يكذب، ان صدام قاتل ايران لعشر سنوات نيابة عن أميركا وانه خسر من شعبه مليون عراقي لخاطر عيون امريكا، ثم ألقته بالزبالة!
هكذا بلسان بذيء لايليق بشيبته ولا بعلمه ولا بالعقال العربي الذي يرتديه، يتكلم بالسوء ضد صدام حسين!


ولنترك، جانباً، أحقادك ضد صدام حسين، ولنتساءل:
لماذا يستهين هذا الرجل الثمانيني بدماء مئات الألوف من شعب العراق حين تكون دماءهم مجرد ثمن لإرضاء أميركا؟
ثم لماذا يسفِّه تضحيات كل شعب العراق في المعارك المجيدة التي قصمت ظهر الخمينية، والتي كانت سداً أمام انسياح تلكم الأفكار الإجرامية الظلامية لتغزو أرض العرب والمسلمين؟
ولماذا هذه اللغة البائسة التي يتحدث بها عن رجل رحل إلى ربه، ناطقا بالشهادتين وبحرية الأمة وفلسطينها المحتلة العزيزة؟
ولماذا يقدم للمحتلين الفرس وعملائهم القذرين شهادة يتعكزون عليها في مطالباتهم اللصوصية بثروات العراق؟

 

هكذا، يخرج هذا الرجل من صمته المريع ليعلن اكتشافه المذهل، الذي لم تتوصل إليه كل الدنيا، وليصيح على طريقة طيب الذكر أرخميدس: وجدتها وجدتها، وليعلن ان صدام ابن اميركا وصنيعتها، هو من اعتدى على ايران لعشر سنوات نيابة عن أميركا!

 

 ثم يحرص على استفزاز ملايين العراقيين الرابضين، أسوداً، في الشوارع برغم البرد الشديد وانعدام الأمن، ليشير الى عدالة المالكي وحسناته الكثيرة!
إذا كان الرجل ناصحاً، فليست هذه لغة النصيحة!


وإذا كان طالباً لشيء ما، أو ثأر ما، فليست هذه لغة المطالب والثارات، ولا هذا أوانها!
أما إذا كان الرجل يريد مغازلة من يقتل أهله ويعتدي على حرماتهم، فهذا شأن آخر، لايليق به إلا كلام من نوع آخر!
ولنفترض انك لاتحب صدام حسين، وهو شأن لايضيره وهو في ملكوت ربه، كما لم يُضره وهو يمشي على الأرض، أسألك هل هذا هو منطق من يدعون انهم يحملون العلم الشرعي، وانهم ورثة الأنبياء؟
وهل هكذا تكون الاستجابة لقوله تعالى ( ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن


أم هذا هو التطبيق العملي لقوله تعالى (
ومن أحسن قولا ممن دعا إلى الله وعمل صالحا وقال إنني من المسلمين * ولا تستوي الحسنة ولا السيئة ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم
ولكن، صدق الله العظيم إذ يقول (
وما يلقّاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم) فقول الحكمة والموعظة الحسنة لايلقاها كل من هبَّ ودبْ، بل فقط أولئك الذين صبروا وأصحاب الحظوظ العظيمة، هم وحدهم من يستحقونها.

 

خلاصة القول للشيخ أحمد الكبيسي: ان قول الحق هو الذي يجعل كل الناس يلتفون من حولك، حتى لاتشتكي بمرارة قائلاً ان قول الحق أبعد عنك الجميع، فليس هذا ما أبعدهم عنك، ولكن ما أبعد عنك الجميع هو آراءك غير المتزنة وأحكامك المستفزِّة المستفزَّة وتعبيراتك الفجة التي لاتليق بك، والتي لا تتورَّع أنت عن إلقائها حتى من على شاشات القنوات التلفزيونية.

 

ونذكِّرك بأن من يعمل مثقال ذرة خيراً يره ومن يعمل مقال ذرة شراً يره، وإذا كان صدام حسين اليوم تحت التراب ولايسمع لادعاءات واتهاماتك، فإن الله لاتعزب عنه مثقال ذرة، وسيحاسبك على ماتطلقه من عبارات واتهامات.


ونذكرك بأن البينة على من ادَّعى، وقد ادعيت بهتاناً عظيما تُسأل عنه يوم القيامة، فأين هي بيِّنتك؟


ونذكِّرك بكل مانعرف وتعرف، والحليم تكفيه اشارة ..!

 

للاطلاع على تصريحات الكبيسي الأخيرة

 

 


وللاطلاع على واحدة من سقطات الكبيسي الكثيرة ، يرجى الضغط هـــــــنا.

 

هناك 10 تعليقات على موقع وجهات نظر حول الموضوع :

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1 . قاسم عبد الله يقول ...
هذا الرجل يعاني من الزهايمر ..... الله يشفي !!!!!!!!!


2 . ياسين يقول ...
واخيرا صار بوقاً لا داعي للمال الان فانت ملاقي ربك لا ريب فابتعد عن ان تكون تابعا ياكبيسي ام قد اكتشف اخيرا ان التشيع هو النجاة عجيب كيف يفكر هذا العالم احترنا بعلماء هذا الزمان
 

3. ابن الانبار يقول ...
هذا الرجل خرف بالتمام والكمال .... والا ماذا نسميه حاشى من كونه ينتمي لتلك العشيره الاصيله فهو تابعي ليس الا .... والدليل على ذلك هرولته بالمجيئ للعراق بعد الاحتلال مباشرة وعندما لمس عدم التجاوب معه من قبل الجلب ي غادرها وهو الان ينع ... لما في نفسه


4 . د. كاظم عبد الحسين عباس يقول ...

يبدو انه سيصدر فتوى جديدة تمنح الكذاب حق شتيمة من مضوا الى ربهم على خلاف اذكروا حسنات موتاكم وخاصة اذا كان الميت رجل للتاريخ بمستوى سيد شهداء العصر صدام حسين
 

5 . إبراهيم الحمداني يقول ...
اقسم بالله وبرسوله عام 1993 قابل الشهيد الرمز صدام حسين رحمه الله وعندما جاء من المقابله قلت له بشر شيخنا شلون كانت المقابله؟ قال لي: ابراهيم صدام حسين هو في بطن امه والله خلقه قائد رجل وقائد بكل الاشياء، ومبروك لنا كعراقيين ومبروك لكم انتم البعثيين بهذا القائد.
وكان معي في هذه الجلسة الشيخ رافع الرفاعي.


6 . صقر العراق يقول .. .
يا شيخ احمد اذا كنا قد قاتلنا ايران لاجل عيون امريكا وانا يكفيني فخر انني قاتلت ايران واحد معوقي القادسة المجيدة
اذاً علام سلمت امريكا العراق لايران على طبق من ذهب .
ثم هل نسيت عدوان ايران على العراق قبل اندلاع الحرب .
ثم هل نسيت خطابات خميني المقبور الموجهة للحكومة الوطنية والتي كان في حينها الرئيس الراحل احمد حسن البكر رحمه الله وكيف قال في نهاية خطابه اي خميني المقبور ( السلام على من اتبع الهدى )
وهل نسيت يا شيخ احمد ان ايران خميني قالت ولاكثر من مرة صراحة سوف اقوم بتصدير ثورتهم الى دول الجوار واولهم العراق .
اتقي الله يا شيخ هل دمائنا رخيصة بنظرك الى هذه الدرجة حتى نسفكها من اجل عيون امريكا ..


7 . عدنان الدليمي يقول ...
عزيزي كلنا سمعنا وشاهدنا ماتفوه به هذا الخرف من الافتراء والبهتان بحق سيدنا معاوية امير المؤمنين وبحق ابيه رضي الله عنهما ... ولذلك فليس من الغريب عليه ان يتكلم بمثل هذا السوء واكثر بحق الراحل صدام حسين وبحق شهداء الامة الذين سقطوا في دفاعهم عن الدين والشرف ضد اطماع ايران الشر ... ان من يجترأ على اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ورضي الله عنهم ليس كبيرا ولا صعبا عليه ان يتطاول على من هم دونهم في الفضل والشرف.


انا شخصيا عرفت حقيقة هذا الزنديق من سنوات عندما احل زواج المتعة في برنامجه على قناة دبي الفضائية ولكنه لم يكتف بهذا الفعل ... بل اصر ان تكون فضحيته وسقوطه الديني والاخلاقي على رؤوس الاشهاد

 

8 . صدام العنزي يقول ...
هذا الشيخ نقول له يا احمد يا كبيسي انت داعيه كذاب ودجال .
ونرد عليه : صدام الله يرحمه قاتل الفرس للحفاظ على كرمة العروبه وسيادتها


9 . د. حسين اسماعيل ابراهيم يقول ...
لماذا هذا الانحطاط يا ايها الشيخ الكبيسي . أين تذهب من عذاب ألله . وأذكروا محاسن موتاكم يا شبخنا الجليل

10 . اللبوة النعيمية يقول ...
هو يتحدى نفسه لان الجميع كشفوا اوراقه المزيفة

 

 





الاحد ٢٠ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٣ / أذار / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مصطفى كامل نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة