شبكة ذي قار
عـاجـل










التقيت، بعد ظهر اليوم، رئيس تجمع الوحدة الوطنية فضيلة الشيخ عبداللطيف المحمود، في مقر التجمع بمنطقة البسيتين في محافظة المحرق، وفرض حديث الثورة العراقية نفسه على لقائنا.


اشاد الشيخ المحمود، وهو شخصية وطنية بحرينية بارزة ومهمة بقدرة الثوار العراقيين على المحافظة على سلمية ثورتهم ووطنيتها وإبعادها عن الطائفية التي يريد النظام في العراق جرّهم إليها جراً عبر تأجيجاته وتحريضاته الطائفية الواضحة.


وكان رأيي أن المجتمع العراقي لم يعرف الطائفية في حياته الطويلة وهو ينبذها، وهي إلى الآن لم تتسرب إلى المجتمع وظلت محصورة بمن جاء مع الدبابات الأمريكية الغازية والميليشيات الطائفية التي جاءت إلى العراق مستقوية بالجيوش العالمية الغازية، بدليل أن رموز العملية السياسية وحدهم من يتحدث بها ولا تجد من العراقيين من يذكرها.


وأكد الشيخ المحمود أن الوطنيين البحرينيين وتجمعهم يقفون إلى جانب المظلومين العراقيين بشتى فئاتهم وفي جميع محافظاتهم حتى يحققوا جميع ما يتطلعون إليه من آمال، والتخلص من إفرازات الاحتلال والقضاء على جميع أنواع التدخلات الأجنبية في العراق، مشيراً إلى أن انتصار العراقيين في معركتهم ستكون له تأثيراته الإيجابية على المنطقة كلها.


وجدد الشيخ المحمود دعمه ودعم تجمع الوحدة الوطنية للثورة في البحرين للثورة العراقية، ورأى أنها ستقطع الطريق على الطائفية التي بدأت تتسلل إلى مجتمعاتنا فتشقها وتجعل الأخ يحارب أخاه، مؤكداً أن انتصار هذه الثورة والثورة في سوريا ستعيد المجتمعات العربية إلى العيش في أجواء من الاستقرار والمحبة والأخوة بعيداً عن الفحيح الطائفي المقيت.

 

 





الاثنين ١٤ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة