شبكة ذي قار
عـاجـل










الى اهلنا العراقيين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية
في هولندا والبلدان الاوروبية


إدراكاً منا بأهمية العمل الكفاحي المشترك بين مجاميع شباب الجاليات العراقية والاحوازية والسورية بشكل خاص، والجاليات العربية بشكل عام، ندعوكم للحضور والمشاركة في المظاهرة الإحتجاجية و المطالبة بترسيخ وتحقيق حقوق المواطنين العرب المستباحة في الدول التي تحكمها سلطات مستبدة في كلٍ من العراق والأحواز وسوريا. تلك الحكومات المارقة تفرض نفسها وسلطتها على شعوبنا في الأقطار العربية المختلفة، والتي تستمد قوتها من تواطؤ ودعم القوى الأجنبية وقوى الإستعمار الصهيوني والإستعمار الفارسي في أوطاننا. هذه المظاهرة هي التعبير الشعبي المشترك عن رفض التدخلات العدوانية السافرة للعدو الصهيوني والعدو الفارسي في شؤون أوطاننا وعلى وجه الخصوص في العراق والأحواز وفلسطين وسوريا.


واذا كانت مظاهرات شعبنا العراقي الباسل في الأنبار وفي الفلوجة والرمادي والمدن والمحافظات العراقية الأخرى الثائرة قد أعلنت موقف الشعب العراقي الباسل وفجرته صرخة مدوية في وجه حكومة المالكي العميلة الطائفية الموغلة في ظلمها وجورها لكافة طبقات وفئات الشعب العراقي.


هذه المظاهرة اعلان صريح عن وقوفنا مع اهلنا المنتفضين ضد سياسات الإستعمار والإستيطان الفارسي العدوانية في أرض الأحواز المحتل، وهي إدانة لسياسة الإعدامات المستمرة بحق أبناء الأحواز التي تنتهجها حكومة الإحتلال في طهران وعتاة الفرس المتطرفين بحق أبناء الأحواز الثائر. سياسة الإعدامات التي تتزامن مع زيادة حدة الإعتقالات وملاحقات القوى الأمنية الفارسية بحق أحرار الأحواز في كثير من المدن الأحوازية الباسلة في الآونة الأخيرة.


وتاتي هذه المظاهرة لتوجيه رسالة إلى تلك الطغمة الحاكمة في سوريا، التي
صعدت في الأشهر الأخيرة من وتيرة إجرامها بمساندة إيرانية مباشرة عبر مشاركة وحدات الحرس الثوري الإيراني ﻻبادة الشعب السوري الثائر من أجل الحرية والكرامة
لذلك ندعوا أبناء الجاليات العربية وغير العربية للمشاركة في هذه المظاهرة وهذه الوقفة الإحتجاجية تلبية للواجب الإنساني والواجب الأخلاقي تجاه شعوبنا المظلومة.


الزمان :
يوم الإثنين الموافق 25. 02. 2013 . من الساعة 12:00 حتى الساعة 15:00


المكان :
امام الساحة المقابلة لمحكمة الجنايات الدولية الواقعة في مدينة دن هاخ (لاهاي)، في هولندا
العنوان ( محكمة الجنائية الدولية في هولندا ( لاهاي ) :
Internationaal Strafhof
Maanweg 174
2516 AB Den Haag
Holland


فالى ذلك اليوم نتوجه بكل طاقات شعوبنا ضد الاجرام الاجنبي على كل الصعد في كل اوطاننا .


الجالية العراقية + الجالية الأحوازية + الجالية السورية

الأستاذ بهجت الكردي ( عن الجالية العراقية ) : 00436889608875
الأستاذ هادي المطيري ( الجالية الأحوازية ) : 0031685237202


وسيتم تسليم مذكرة لمحكمة الجنيات الدولية في لاهاي تطالب بالتحقيق السريع والمباشر في جرائم حكومة المالكي بحق المعتقلين الابرياء من النساء والرجال العراقيين في سجون المالكي القذرة العلنية والسرية وانتهاكات خقوق الانسان العراقي الثائر في المدن العراقية الباسلة في كل العراق العظيم وكذلك انتهاكات حقوق الانسان لشعبنا الاحوازي الشقيق القابع تحت الاحتلال الفارسي وملالي ايران الصفوية .

 

 





الاربعاء ٢ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٣ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة