شبكة ذي قار
عـاجـل










المستقبل للثورة


ثورة العراقيين تمضي إلى أهدافها بسرعة فرس شاب، وأصحاب العملية الاحتلالية يمضون أيضاً، ولكن إلى وراء، وفي الاتجاه المعاكس، فلن يلتقيا أبداً، ومن يمشي إلى أمام هو من سينتصر، لأن المستقبل لمن يمشي باتجاهه.


إنهم يائسون


تهديد أبناء العملية السياسية الاحتلالية للعراقيين بالحديد والنار وقطعهم الطرق الواصلة بين المدن واستمرارهم باعتقال شباب الثورة ورجالها تعبير واضح عن يأسهم من قبول هذا الشعب لهم.


 
عاجل .. إلى ثوارنا البواسل


بدأ كلاب العملية السياسية بنباح جديد لتشويه حقيقة ثورتكم السلمية، فقد كتب أحدهم في أحد المواقع المشبوهة، وأظنه من شيوعيي العملية السياسية الاحتلالية ما يأتي :
( حيا النشامى انا سمعت من فضائية الشرقية بان النشامى من أهل الأنبار قادمون الى بغداد بعد زيارة الاعظمية سيفجرون السفارة الامريكية لأنهم صرحوا من الفضائية المذكورة لديهم انتحاريين يملكون الاحزمة الناسفه أكثر من اربعمائة حزام ناسف .. حيا الله المقاومين وفي طريقهم ينسفون البرلمان والحكومة ).
فالحذر الحذر من هذا النباح الذي سيتزايد ..


ديـــاثـــــة


يقول شاعر العرب الأكبر محمد مهدي الجواهري:
وكانت خصال للعشائر ترتجى
لقد أفسدوا حتى خصال العشائر
تذكرت هذا وأنا استمع إلى صرخات المغتصبات ممن تجرأن وتحدثن للقنوات الفضائية بينما بعض شيوخ العشائر مازال يضع عقاله على رأسه، فيدعو الثوار إلى التهدئة، أو يدعو إلى إصلاح النظام الفاسد حتى النخاع، أو يؤيد بقوة من ينتهك عرضه .. ألهذا الحد بلغت الدياثة بمن يفترض بهم أن يكونوا في مقدمة القوم للثورة على الباطل؟

لا نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل ..

 


نـكتـــــــــــــــة

 

هل نحن الآن في الأول من نيسان رجاء؟ ذلك أن المالكي صرح لجريدة الشرق الاوسط أنه يريد أن يتقاعد ولكن القرار للشعب العراقي هههههههههههههه ماذا تصنفون هذا التصريح نكتة أم كذبة من كذبات المالكي التي لا انجازات له في ولايتيه الا هي.
 

 

 





الثلاثاء ١ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة