شبكة ذي قار
عـاجـل










المدعو " مهند الدليمي يعمل قاضي في محكمة محافظة بابل تزوج من "  لبنى رحيم " بعد ان قتل زوجها .. وهو قاضي بحادث تفجير  .. وهي شقيقة العميله " رندة رحيم " التي تحمل الجنسيه الامريكيه سبق وان نشرنا معلومات عن دور مهند الدليمي في تنفيذ مخططات فيلق القدس الايراني مع العميل " حميد الهايس " الذي يعمل لصالح فيلق القدس وحزب الدعوه وهم من المقربين جدا للمالكي ويشرف على عمليات التنسيق مع تنظيم القاعده مع المدعو " احمد صفوي " وهو احد ضباط استخبارات فيلق القدس الايراني ويتخذ من السفاره الايرانيه في بغداد مكان لادارة العمليات الارهابيه في مناطق بغداد ونشرت منظمة الرصد والمعلومات بتاريخ 28122012 تقريرا مفصلا عن نشاط مهند الدليمي وحميد الهايس تحت عنوان ( تقرير استخباري يكشف النشاط التجسسي للعميل " مهند الدليمي " و " حميد الهايس" وارتباطهما بفيلق القدس الايراني وحزب الله والمخابرات الكويتيه ) ..

 

تشير المعلومات التي زودنا بها مصدر قريب من حزب الدعوه ان المالكي اصدر قرارا بتعيين مهند الدليمي بدرجة وكيل لوزارة العدل على الرغم من اعتراض  وزير العدل وهو من حزب الفضيله الحليف للمالكي .

 

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
 ١٢ / ٢ / ٢٠١٣

 

 





الاثنين ٣٠ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١١ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة