شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد العربي الامين وعلى ال بيته الطاهرين وصحبه الغر الميامين .

 

في واحدة من صفحات الجهاد المميزة تلك التي سجلها رفاقنا من كل المستويات الحزبية وخاصة الكادر المتقدم الذي زج بالسجون الامريكية ومن بعدها تم تحويلهم الى عصابة ايران الحاكمة في بغداد , حيث كان لمواقفهم عظيم الشرف والرفعة والعزة وكانوا والله كالقابض على الجمرة وعنوان صادق للوفاء والايمان بالمبادئ التي عاهدوا الله عليها , حيث مورست ضدهم كل انواع التعذيب والضغط النفسي , ولم يتنازلوا او يضعفوا .

 

اسوق مقدمتي هذه لألقي التحية واعبر عن اعتزازي بكل الابطال الذين يواجهون السجان الايراني الحاقد وصدورهم مشرعة يرحبون بالموت من اجل عزة العراق والامة العربية .

 

وبمناسبة تحرر الصقر العراقي الرفيق الدكتور سيف محمود المشهداني من قبضة الجلادين وتمتعه بالحرية التي طال انتظارها فأنني اهنئ عائلته الكريمة الصابرة المحتسبة والتي وقفت معه وتسانده وتشد على عضده واخص بالذكر اختنا العزيزة ام يزن والتي نقشت عنوان مجدها كماجدة عراقية اصيلة .

 

كما اهنئ كل الرفاق والاخوة والاصدقاء المحبين للرفيق ابا يزن ونتمنى من الله ان يمنحه الصحة والعافية والقوة والمنعة وان يكثروا له من الدعاء , وان يدعوا الله ان يفك اسر رفاقه فقد طال الظلم وتجبر الطاغون .

 

تحية حب وتقدير للرفيق المناضل الدكتور سيف المشهداني حيث رفع رؤوسنا بصلابته وشجاعته والحمد لله على سلامتك ايها البطل ونراك بأذن الله بيرقاً عاليا .

 

 





الاثنين ٢٣ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / شبــاط / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب أ‌.د. وليد الحديثي نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة