شبكة ذي قار
عـاجـل










بسم الله الرحمن الرحيم

( ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون )

صدق الله العظيم


لم ينفك المالكي من ارتكاب جرائمه المستمرة ضد العراق والعراقيين نتيجة سلوكه الطائفي المنحرف وارتمائه باحضان اعداء العراق لتنفيذ الاجندات الخبيثة المعادية التي تستهدف وحدته ونسيجه الاجتماعي وقواه الوطنية الرافضة للتبعية وتبديد ثرواته الطبيعية .


أن هذا العميل الصغير الذي جاء خلف دبابات الاحتلال قد نفذ جريمته النكراء من خلال مليشياته الطائفية ضد شباب مدينة المساجد الفلوجة الصامدة بعد أن توعد وهدد المتظاهرين المدنيين العزل الذين خرجوا مطالبين بحقوقهم الشرعية والقانونية ، لذا فأنها جريمة مع سبق الاصرار والترصد نفذها المالكي وأتباعه الاقزام .


أن مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم ، يستنكر هذه الجريمة النكراء ويطالب جميع المنظمات الدولية و جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي للمطالبة بأحالة المالكي الى المحاكم لارتكابه جرائم ضد الانسانية ، ويناشد ابناء العراق الغيارى المتظاهرين الذين تتطلع الى فعلهم النبيل عيون العراقيين من ابناء عشائر الجنوب الى الاستمرار بحراكهم الشعبي الوطني السلمي ويدعو الى ضبط النفس وعدم الانجرار خلف مايرمي اليه المالكي بأحداث الفتنة الطائفية لان ايامه باتت معدودة وأن مصيره قفص الاتهاب الذي لامفر منه .


ويبتهل المجلس الى الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء الابرار فسيح جناته ويلهم ذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل ، أنه سميع مجيب .


طوبى لشهداء العراق الاكرمين
عاش العراق حرا واحدا موحدا
عاش الشعب العراقي العظيم
الخزي والعار للعملاء الخونة .

 


الشيخ أحمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم
البصرة المحتلة ٢٦ / كانون الثاني / ٢٠١٣

 

 





الاحد ١٥ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٧ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب مجلس عشائر العراق العربية في الجنوب المقاوم نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة