شبكة ذي قار
عـاجـل










 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

وبعد

 

يا أحرار وحرائر العراق وبجميع ما تحملونه من عناوين الاختصاص في دول المهجر الذين انتم فيها والبعيدين عن تربة وطنكم العطرة الطاهرة باالانبياء والأولياء والصالحين والشهداء وأجدادكم وإبائكم وأمهاتكم وإخوانكم وأبنائكم .

 

نهري دجلة والفرات وبغداد أبي جعفر المنصور وبصوبيها الكرخ والرصافة وما فيهما من ذكريات تذكركم في الماضي بشارع الرشيد وساحة التحرير وأبي النواس والمنصور والثورة والكاظمية والاعظمية وبجسوره الأحرار والشهداء والمثنى والمعلق ، وكل حي وشارع معروف في البصرة والمثنى وذي قار وميسان والقادسية وواسط وكربلاء الحسين والنجف الاشرف وبابل الفيحاء والانبار وصلاح الدين وديالى والتأميم ونينوى وجميع محافظات كردستان العراق السليمانية واربيل ودهوك ينادونكم ويناشدونكم أيها الأحرار ويا حرائر العراق أينما وجدتم على ارض المهجر سواء كنتم مهجرين في دول إسلامية أو عربية أو غربية أو شرقية ..

 

تناديكم وتناشدكم أن تعلنوا غضبكم وتنتصروا لبلدكم ضد الحكم الطائفي ألصفوي الذين دمروا الحرث والضرع وعاثو في ارض العراق فسادا ..

 

تناديكم أيها العراقيين المتواجدين في جميع دول العالم لتتآزروا أهلها وحرائره لما حل بهم من انتهاكات واغتصاب خواتكم وإخوانكم من أبناء العراق في السجون والمعتقلات الخاصة والسرية لحكومة نوري المالكي الصفوية ..

 

أيتها الجاليات العراقية الحرة الأصيلة بأصالة وحضارة وادي الرافدين :

هبو منتفضين ضد الذل والهوان كلا وجاليته في الدول التي انتم فيها برجالكم ونسائكم وأطفالكم ترفعون راية الله اكبر وما تبادرون به من بوادر تلفت نظر الرأي العام الدولي ، وبما يحافظ على النظام والقوانين في الدول التي انتم فيها .. هبوا بالتظاهرات والاعتصامات كل وجاليتها وبما يليق بسمعة العراق بعيدا عن الشعارات الطائفية لأنكم جربتم وانتم في دول المهجر أنكم لم تشعروا أبدا أن هناك فرق بين أبناء الجاليات العراقية في جميع الدول التي انتم فيها .. جربتم ابن البصرة هو ابن نينوى والانبار وصلاح الدين .. وابن نينوى وصلاح الدين والانبار وديالى هم أبناء النجف الاشرف وكربلاء الحسين والقادسية والمثنى وميسان ووالخ .

 

أيها النشامى من أبناء العراق المحتل بالاحتلال ألصفوي والذي بسببه أجبرتم على أن تهجروا وطنكم الغالي على قلوبكم وأينما وجدتم في دول المهجر :

 

إخوانكم وأخواتكم الثوار يترقبون أخباركم من ساحات العز والكرامة .. يترقبون مساندتكم وان يسمعوا صوتكم ودعمكم لتربة وشعب العراق الذي يستحق أن يثور لها العراقي والعراقية في جميع الدول العربية والإسلامية والغربية من دول أورب والشرقية من دول آسيا لتتظاهروا وتعتصموا أمام هيئات الأمم المتحدة والسفارات الخاصة بالدول الكبرى ومقرات برلمانات ومنظمات حقوق الإنسان والسفارات العراقية في الدول التي انتم فيها .

تظاهروا أيها العراقيون أينما وجدتم في دول المهجر ، وانتم ترفعون راية الله اكبر والشعارات التي تقول للعالم .. لا للطائفية ، ل للصفوية الإيرانية ، نعم للعراق الواحد بشعبه ..

 

تظاهروا يا من تحبون العراق وبغداد الرشيد ومعكم أصدقائكم أبناء الدول التي استضافتكم على أرضها .. وليسمع صوت الثوار المنتفضين المعتصمين ضد الذل والهوان في العراق للدنيا كلها .. وليسمع صوت إخوانكم ثوار العراق إلى كل من يحترم حقوق الإنسان .. وليسمع صوت أخوانكم الثوار في العراق إلى الأمم المتحدة والدول الكبرى في الأمتين العربية والإسلامية ودول أوربا وكافة دول العالم ليعرفوا حقيقة الديمقراطية التي جاءت بها الولايات المتحدة الأمريكية إلى العراق والتي سلمته إلى إيران الفارسية الصفوية ...

 

تظاهرو وتظاهروا ثم اعتصموا .. وتذكروا أن فعل جهادكم هذا إنما هو فرض عين ..

تظاهروا أيها الأخوات والإخوة أبناء العراق المهجرين في دول المهجر وتذكروا أن العراق وتربته يستحقان كل ما تقومون به من تظاهرات واعتصامات وفعاليات في الدول التي انتم فيها .

 

أيتها الجاليات الحرة الأصيلة بأصالة نخل البصرة وجبال كردستان وعذوبة شط العرب في البصرة .

 

نحن بانتظار تظاهراتكم واعتصاماتكم وفعالياتكم أيتها الجاليات العراقية .. نترقب أخبار فعالياتكم وانتم تناشدون العالم بالحق الذي يعلو ولا يعلى عليه ... ارفعوا راية الله اكبر خفاقة في الدول التي تعيشون بها ..

 

أجيبونا يا أبناء العراق في المهجر ومن خلال تظاهراتكم واعتصاماتكم بأنكم ناصرتم الثوار في ساحات العز والكرامة المكتوبة على لافتاتكم ب ( نحن معكم يا ثوار العراق .. طلباتنا مشروعة ) .. فلا تخيبوا ظن العراق ونهري دجلة والفرات الذين احتضنوكم في الماضي ويحتضنون اليوم إخوانكم الثوار في جميع ساحات العز والكرامة العراقية .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

(( نصر من الله وفتح قريب ))

صدق الله العظيم

 

 

أخوكم

المجاهد أبو الشهيد

ساحات العز والكرامة

 ٢٦ / كانون الثاني / ٢٠١٣

 

نسخة منه إلى :

1. كافة لجان تنسيق ثوار العراق في جميع محافظات العراق .. يرجى قراءته في ساحات الثوار وأمام وسائل الأعلام ليتسنى وصوله إلى جميع الجاليات العراقية في جميع دول العالم .. مع التقدير .

 

2. إلى كل عراقي شهم وغيور له اشتراك في الفيس بوك والتويتر أن يرسله عبر صفحاته إلى جميع الجاليات العراقية في المهجر وكافة المنظمات الإنسانية والفضائيات المحلية والعربية والأجنبية .. مع التقدير .

 

 





السبت ١٤ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة