شبكة ذي قار
عـاجـل










الدماء تلعنكم

 

واللهِ واللهِ واللهِ إن كل قطرة دم سالت على أرض العراق اليوم سواء من شهيد أو جريح ستزهر حرية للعراق وآلاف اللعنات على أعدائه من عشيرة العملية السياسية الاحتلالية، فلتغمرهم لعنات التاريخ جزاءً وفاقاً لما فعلوا بسيد البلدان..

 

خطابنا وخطابهم

 

عشيرة العراق تنادي: لنبن العراق ونعيد إليه ألقه، مقابل عشيرة العملية السياسية الاحتلالية التي تنادي: يالثارات إيران من شعب ركعها.

 

سيعبرون شط العرب

 

أخبرني رئيس حركة تحرير الجنوب أن قوات المالكي قطعت جميع الطرق المؤدية إلى مكان الاعتصام في البصرة، وعدم السماح لاي شخص بالتواجد، واعتقلت الناشطين عدي الزيدي وسعود الخفاجي.

وقال أن هناك انتشاراً أمنياً غير مسبوق في البصرة، وأن المواطنين لحد هذه اللحظة يقفون في أماكنهم للنفوذ إلى مكان الاعتصام.

لكن هذا بحد ذاته نجاح باهر حققه أبناء البصرة الباسلة، فالثورة في الجنوب يريد الطائفيون إخمادها بأي ثمن لأنها ضد ترويج مشروعهم الطائفي النتن.

ليصمد أبناء البصرة الحرة فشمس الحرية بانت تباشيرها، والنتنون وميليشياتهم سيعبرون شط العرب إلى حاضنتهم إيران مع بدايات صولتكم فلا تهنوا ولا تحزنوا فأنتم الأعلون..

 

حلال على البعثيين حرام عليكم

 

علي الأديب من كربلاء يتهم الشعب بأنه يتحرك ضمن إرادة بعثية وأن هذه التظاهرات في عموم العراق يحركها البعثيون لأنهم يريدون تهديم "النظام الديمقراطي في العراق والعودة إلى الحكم"، فإذا كان الأمر كما يقول فحلال على البعث هذه الشعبية المليونية، وحرام عليكم البقاء ساعة واحدة في الحكم.

 

هؤلاء هم الغرباء دائماً لا يفهمون لغة الشعب والقطن الأجنبي الذي يضعونه في آذانهم يمنعهم من سماع ما يقوله الشعب.

الشعب يريد إسقاط النظام والعملية السياسية والتخلص من وجوهكم الكالحة ومحاسبتكم على جرائمكم.. وحتى الحمير فهمت ما يريده الشعب وانتم لم تفهموا.. أي جنس من الحيوانات أنتم إذن إذا كانت الحمير تفهم وأنتم لا تفهمون؟  

 

اغسلوا أيديكم

 

قلنا لشعبنا العظيم منذ وقت مبكر من ثورته أن يغسل يده من عشيرة العملية السياسية فهي لن تنفذ وعودها ولن يحصل العراقيون على حقوقهم منها.
الآن نقول لعشيرة العملية السياسية المعزولة شعبياً: اغسلي يدك من هذا الشعب فهو لن يرضى إلا بمحاسبتك على جرائمك ونهبك وطردك من البلاد مجللة بالعار الأبدي، ولن تفيدك اتهاماتك للشعب أن وراءه أجندات خارجية أو بعثية أو قاعدية، فشعبنا يعرف نفسه ويعرف ما يريد، وإذا ظننت إنك أصبحت وصية على العراقيين، فنذكرك بقول السيد محمد حبيب العبيدي مفتي الموصل، أيام ثورة العراقيين عام 1920 ميلادية، عند احتلال بريطانيا للعراق:

     لست منّا ولم نكن منك شيّا

                          فلماذا تكون فينا وصيّا

    لم تكن يا ابن لندن علويّا

                           هاشمياً ولم تكن قرشيّا

    لا ولا مسلماً ولا عربيّا

                         من بني قومنا ولا شرقيّا

فلماذا تكون فينا وصيّا ؟

إلى قوله :

      لا تقل جعفرية حنفية

                           ‌لا تقل شافعية زيدية

    جمعتنا الشريعة الاحمدية‌

                      وهي تأبى الوصاية الغربية

                 فلماذا تكون فينا وصيّا ؟

      قد سئمنا سياسة التفريق

                         ‌واهتدينا إلى سواء الطريق

      يا عدواً لنا بثوب صديق

                         ‌أنت بين الوصيّ والصديق

      لست إلاّ مزوّراً أجنبيا

                         فلماذا تكون فينا وصيّا

 

  

مسيلمة يلعن المالكي

 

مسيلمة الكذاب في قبره يلعن، الآن، نوري المالكي، إذ بزّه بالكذب ونافسه على اللقب الذي انفرد واشتهر به قروناً طويلة، فهو ادعى اليوم أن المعتصمين هم من اعتدى على قواته بينما كان العالم كله يشاهد على شاشات التلفزيون أن أي معتصم لم يكن يحمل سلاحاً وأن قواته هي التي أطلقت النار على المعتصمين وأردت منهم قتلى وأصابت أكثر من ستين معتصماً.

 

وتابع المالكي في كذبه وحقده عدنان الشحماني، الذي تحدث للعراقية بلهجة قلد فيها الفرس، ومحمد العسكري وسلام الزوبعي وعلي الأديب وكل شلة ما يسمى دولة القانون.

 

بعد هذه الأكاذيب والافتراءات والألاعيب والمكر والخداع، أقترح أن يطلق على يوم الجمعة المقبل اسم "جمعة لا تفاوض".

 

 

 





السبت ١٤ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٦ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة