شبكة ذي قار
عـاجـل













كان خطيب جمعة "لا تراجع" في الرمادي الثائرة واضحاً وصريحاً .. أعلنها مدوية بوجه هذه العصابة العميلة النتنة المجرمة ..


تحية للصوت الهادر وهو يهتف بالحق ولايخشى في الله لومة لائم ..



فقد حذر الشيخ الخطيب أذناب المالكي من شيوخ مايسمى بالإسناد، الذين يمثلهم النتن حميد الخايس، كما قال اذا كانوا يتهموننا بالارهاب فإن الله سبحانه وتعالى قال "وأعدوا لهم مااستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم" واذا كانوا يتهموننا بأننا بعثيون، فإننا نتشرف بكوننا بعثيين، وليخسأ الخاسئون، فقد بنى البعثيون العراق طيلة 35 عاماً.


وأضاف "نقول للذين راحوا يستجدون استثناءهم من قانون اجتثاث البعث والمسائلة والعدالة نقول لهم طز بهم وطز بقانون المساءلة والعدالة. والله لن نخرج من الميدان الا باسترجاع العراق".


وحذر الشيخ الخطيب من وجود مندسين بين صفوف الثوار، قائلاً "الحكومة دسَّت عملاءها بين المتظاهرين لضرب الشرطة لتبرير هجوم الجيش والشرطة على المتظاهرين، وهذا حدث في الفلوجة والطارمية، ونقول للجيش الذين أطلقوا النار على اخواننا في الفلوجة والطارمية والموصل سيأتي يومكم".


وتابع القول "حذاري من استدراج الشعب للبندقية ونقول للمالكي اسحب قواتك من المدن ولاتتحرش بهذه الجموع واياك اياك ان تعتدي على المحتجين".

..


تحية لهذا الشيخ الثائر، ولنتذكر جميعاً ان من أعظم الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر ..
 

 

 





الجمعة ١٣ ربيع الاول ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٢٥ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب موقع وجهات نظر نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة