شبكة ذي قار
عـاجـل










سلام عليكم وسلامة لكم
انطلقت وثبة شعكبم المجيدة من أجل العراق كله، ومن أجلكم فأنتم جزء كبير من شعب العراق هجركم النظام السياسي الذي فرضه المحتل على وطنكم وشردكم وشرد أهليكم وسلبكم حقوقكم كما سلب حقوق العراقيين جميعاً.


إن هذه الوثبة المجيدة تحتاج إلى دعمكم الواسع ليسمع العالم في جميع أقطاره الصوت العراقي المغيب والمعتم عليه، والحق العراقي في السيادة والكرامة المسكوت عنه منذ عقد من الزمان .


نعم، تظاهرتم دعماً لوثبة الكرامة، وجزاكم الله خيراً عن وطنكم وشعبكم، ولكنكم تستطيعون تقديم الأكثر بالحديث إلى وسائل الإعلام وإقامة مؤتمرات لدعم الوثبة في البلدان التي تقيمون فيها ، وفضح جرائم حكومة الاحتلال ضد شعبكم.


إن مثل هذه المؤتمرات ستشد أنظار العالم إلى الوثبة وتحصد لها الدعم العالمي الذي تحتاجه في مثل هذا الوقت الذي وصلت إلى مراحل متقدمة اقتربت فيها من اللحظة التاريخية لتحرير العراق واستعادة كرامته وسيادته ، وجعل مقاليد البلد بيد أبنائه وطرد الغرباء الذين وفدوا مع دبابات الاحتلال الكوني للعراق.


ننتظر خطواتكم الجدية في هذا الاتجاه وفقكم الله ..

 

 

 





السبت ٣٠ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٢ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة