شبكة ذي قار
عـاجـل










وردتنا معلومات مفادها ما يلي :


حضر الى محكمة الرصافه المجرم الخنزير اسماعيل حافظ اللامي الملقب ( ابو درع ) وبتوجيه من نوري المالكي الى محكمة الرصافه اسقطت هذه المحكمه الدعوى المقامه على هذا المجرم من عمليات قتل على الهويه المذهبيه وخطف وتعذيب ودفن المختطفين وهم احياء وتشير المعلومات ان نوري المالكي اصدر توجيهات الى مليشيات عصائب ( اهل الحق ) تشكيل خليه تسمى خلية العمليات الخاصه ترتبط بمكتب المالكي ويقودها المجرم ابو درع ومهمتها تصفية وخطف المعارضين لسياسة نوري المالكي القمعيه ..


ابو درع غني عن التعريف فهو سفاح محترف نفذ عمليات اجراميه كبيره لصالح جيش المهدي عام 2006 - 2007 ولصالح الجعفري وايران استخدم ابشع عمليات القتل بحق العراقيين والبعثيين سواء كانوا شيعة او سنه قتل المئات على الهويه الطائفيه وهجر الالوف من منازلهم .. كان يخطف الابرياء على الهويه من المراكز الصحيه والمستشفيات ودفنهم وهم احياء .. كان يستخدم المثقاب الكهربائي كوسيله للقتل هرب الى ايران والتحق بالباسيج الايراني وبدعوه من المالكي عاد الى العراق مع خليته الاجراميه .


 تعليقنا //

ـــــــــــــــــــ
نوري المالكي في حديث له عن التظاهرات والاعتصامات خاطبهم ( تريدون ان يعود التهجير والقتل الطائفي ) ويقصد هل تريدون التهجير والقتل مرة اخرى وبعد ان وجد نوري المالكي تهديداته المبطنه لم يكترث لها المعتصمون بعد ان طفح الكيل لممارسات المالكي وزمرة حزب الدعوه بحق المحافظات المنتفضه من قتل وتهجير وتهميش واقصاء واعتقالات عشوائيه والتعذيب في السجون واغتصاب للنساء عاد المالكي الى سيناريو اسياده في ايران عندما قامت الاطلاعات بتفجير قبة الاماميين العسكريين ليقود الجعفري عملية التطهير الطائفي وكان رأس الرمح فيها جيش المهدي والمجرم ( ابو درع ) احد قادة جيش المهدي انذاك  ..


المالكي ذاهب الى تبني نفس السيناريو ولكن هذه المره قد يكون المرقد المهيأ للتفجير في كربلاء او في الكاظميه وهذه المره سيكون رمح المقدمه العصائب المنشقه من جيش المهدي بقيادة رئيسها قيس الخزعلي ولكن ليعلم المالكي ومن خلفه ايران ان هذه المره لم يسلم منها لا هو ولا ميليشياته الاجراميه التي كانت تقتل وتخطف بسيارات حكومة الجعفري وتحت جنح الظلام بعد مداهمات ليليه .. هؤلاء الخفافيش سيتصدى لهم الرجال بكل قوه لهم ولرئيس عصابتهم القابع في المنطقه الخضراء المتشبث بالكرسي على حساب اهات وانين الثكالى والمحرومين وعلى حساب دماء الشعب العراقي ومن يطالب بصون عرضه وشرفه لايهمه قدوم مجرم كان متسكعا في مدينة الثوره  .

 

منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
 ١٠ / كانون الثاني / ٢٠١٣

 

 





الخميس ٢٧ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ١٠ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة