شبكة ذي قار
عـاجـل













الآن عرفنا مصدر اتهامات الكذاب النتن رئيس حكومة الاحتلال للوثبة العراقية الشريفة المباركة الباسلة بالطائفية وبالارتباط بأجندات خارجية، وإذا عرف السبب بطل العجب.


اليوم قال موحدي كرماني إمام جمعة طهران إن ما يحدث في العراق يحدث بدوافع طائفية وبدفع من أجندات خارجية أمريكية ..


هذا النائم لم يفكر كيف أن أمريكا تحرض شعباً على وكلائها في العراق، كما أن تدخله السافر في شأن عراقي صرف يشي بأن إيران متدخلة في شؤون العراق الداخلية فعلاً وأن الساسة المستعرقين هم من خدم إيران ، وهو أراد بهذا الكلام ، أيضاً ، أن يصرف النظر عن أن إيران هي صانعة الطائفية ومصدرتها إلى العراق ..


إنه بهذا كاللص الذي يركض في الشارع ويلاحقه الناس منادين : حرامي حرامي حرامي، فينادي هو بدوره : حرامي حرامي حرامي، ليصرف أنظار الناس عنه .


وإمام جمعة طهران لا يتكلم من عندياته إنما هو يترجم أفكار الولي الفقيه خامنئي ، وهو في خطبته يبعث برسائل إلى تابعيهم من ساسة المنطقة الخضراء ، لذلك أكرر قولي للواثبين في ساحات الشرف والعز والكرامة في محافظات العراق أن اغسلوا أيديكم فلن يتحقق مطلب واحد من مطالبكم الرئيسة ، وربما تتحقق بعض المطالب التي لا تتعارض مع سياسة الولي الفقيه، فامضوا في وثبتكم على بركة الله ولا تراجع ..

 

 





السبت ٢٢ صفر ١٤٣٤ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٥ / كانون الثاني / ٢٠١٣ م


أكثر المواضيع مشاهدة
مواضيع الكاتب سلام الشماع نسخة للطباعة عودة الى صفحة مقالات دليل كتاب شبكة ذي قار تطبيق شبكة ذي قار للاندرويد إشترك بالقائمة البريدية
أحدث المواضيع المنشورة